مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية   كلمات وخطابات الرئيس

كلمة رئيس مجلس الشعب المحامي الأستاذ محمد جهاد اللحام في إعلان نتائج انتخابات الرئاسة للجمهورية العربية السورية 4/6/2014

الجمعة, 15 آب, 2014


 

 

 

كلمة رئيس مجلس الشعب

المحامي الأستاذ محمد جهاد اللحام

في إعلان نتائج انتخابات الرئاسة للجمهورية العربية السورية

4/6/2014

أيها الشعب العظيم:

الشعب العربي السوري البطل أتوجه إليكم بعد يوم تاريخي من حياة السوريين

يوم كتبنا فيه معا شعبا وجيشا وقيادة مجد سورية

حاضرها ومستقبلها

نعم يا ابناء سورية المجد بعد ثلاث سنوات من حرب إرهابية استهدفت سورية وشعبها بكل أطيافه ومناحي حياته.. ومن حصار اقتصادي خانق وحرب إعلامية حشد لها الإعلام الغربي ومعظم الإعلام العربي شركات متعددة الجنسيات تعيد ما يملى عليها.

لم يفقد شعبنا العربي السوري بوصلته ولم تتأثر روءيته الثاقبة بل فاضت وطنيته العالية بأبهى صورها في الميادين كافة.. فكان الصامد في وجه المرتزقة التكفيريين.. المؤمن بوطنه.. المتمسك بسيادته واستقلالية قراره الوطني.. الواثق بالنصر الأكيد.

 

لقد توجتم بالأمس صمودكم وعبرتم عن إرادتكم الحرة فقلتم كلمتكم واخترتم رئيس سورية المقبل الذي تثقون به وترون فيه رمزا للسيادة والمقاومة والبناء على الرغم من كل التهويل ومحاولات التشويش والترهيب لم تفقدوا الأمل ولم تضلوا الطريق توافدتم إلى صناديق الاقتراع بكثافة منقطعة النظير ومارستم دوركم وحقكم في اختيار الرئيس الذي تؤمنون بأنه قادر على استعادة الأمن والأمان وإعادة البناء.

 

اخترتم قائد سورية وربان سفينتها بحكمة واحساس عال بالمسؤولية وكما في كل المفاصل التاريخية من حياة سورية أثبتم للعالم أنكم شعب لا يعرف الانكسار ولا يقبل الإملاءات أو الوصاية من أحد تحت أي ظرف كان وقادر على رسم مستقبله بملء إرادته دون تدخلات خارجية.

 

 

 



عدد المشاهدات: 890

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى