مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

عضو مجلس الشعب أحمد مرعي في تصريح إعلامي

الخميس, 25 آب, 2016


أكد عضو مجلس الشعب السوري عضو المكتب السياسي في الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور أحمد مرعي ابن مدينة جرابلس ، أن المنطقة باتت محور نزاع ما بين التركي وبعض الفصائل الكردية الانفصالية، والعملية التركية في جرابلس ليس كرمى للسوريين وإنما لمنع تقدم قوات سورية الديمقراطية في اتجاها، مؤكداً أن الشعب السوري في جرابلس والذي عانى ما عانه من سلسلة الجماعات الارهابية التي دعمتها كل دول العالم لا ينتظر من التركي أن يخرج ارهابي ليضع ذاته إرهابي آخر ساهم في تشريد أهلها، وهذه الجماعات هي داعش وما يسمى بالجيش الحر. بل ينتظر من التركي أن يغلق الحدود امام تدفق هؤلاء الإرهابيين.

وقال مرعي في حديث تلفزيوني إن الشعب السوري الذي أجبرته هذه الجماعات الإرهابية على ترك أرضه ومدينته لا ينتظر عودة هؤلاء الإرهابيين بل ينتظر ويعمل على عودة الدولة السورية بمؤسساتها وقوتها ودورها، ولم ولن يفرط بأرضه.

وأضاف مرعي: يجب أن يتنبه كل مراقب للعملية التركية لمحاولة تصدير صورة ما يسمى الجيش الحر، بأنه الجيش الخارق الذي حرر هذه المنطقة، وليعلم أنه لم تجر معركة في جرابلس وداعش انسحب، وهذا يؤكد على ترابط داعش بكل مشغليه الإقليميين والدوليين، حيث جاء الايعاز له بالانسحاب.



عدد المشاهدات: 4985

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى