مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

جمال الزعبي ضيف «الجورنال نيوز»

الأربعاء, 2 آب, 2017


استبعد عضو مجلس الشعب السوري جمال الزغبي، الثلاثاء، ان تكون الازمة الخليجية وراء ضعف الارهاب في مناطق المواجهة، لافتا الى ان الحشد الشعبي لعب دورا في اضعاف الارهاب.

وقال الزغبي في تصريح خاص لـ «الجورنال نيوز»، ان “عملية عرسال جاءت تتويجا لصمود وشجاعة بواسل الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية ، فلقد تم دحر قوى الإرهاب التكفيري الوهابي الصهيوني في جرود عرسال “.

واضاف “لقد صعقت إسرائيل وعملاءها في لبنان من هذه البطولات ولم يتوقعوا أن يتم سحق الإرهابيين وداعميهم في عرسال وجرودها”، مبينا ان “الحدود السورية اللبنانية ستصبح نظيفة من المرتزقة وعملاء الصهاينة”.

واوضح أن “الأزمة الخليجية المتمثلة بصدام الدول “الأعرابية”  مع بعضها لم تؤدي الى بعض التقصير في دعم الفصائل الإرهابية”، لافتا الى ان “هذه الدول الأعرابية المارقة مازالت تدعم الإرهاب في سورية والعراق ولبنان واليمن وتمول الأسلحة لهذه الفصائل “.

واشار الزغبي الى إن “صمود الشعوب في دول المقاومة والمواجهة مع الصهاينة وأذنابهم ودماء الشهداء وتضحيات جيوشنا والمقاومة اللبنانية والحشد الشعبي في العراق هو من أضعف الإرهابيين وأضعف المخطط الإرهابي الصهيوني الأعرابي من دول الخليج على بلادنا “.



عدد المشاهدات: 3086

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى