مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

ماهر الموقع ضيف وكالة المعلومة

السبت, 9 أيلول, 2017


أكد عضو مجلس الشعب السوري “البرلمان” محمد ماهر، الخميس، أن حكومة بلاده لن تسمح بأي صفقة او اتفاق يقضي بعبور عناصر تنظيم “داعش” الإجرامي إلى الأراضي العراقية، فيما اشار إلى أن أميركا منزعجة من الانتصارات التي حققها “محور المقاومة” مؤخرا.

وقال ماهر في تصريح  ، إن “سوريا قيادة وحكومة وشعبا حريصة على محاربة الإرهاب بكافة اشكاله ومسمياته وعدم السماح لعناصر تنظيم داعش الإجرامي بالعبور إلى الأراضي العراقية”، محذرا من أن “التهويل الإعلامي يراد منه خلط الأوراق وجر محور المقاومة إلى نزاع لصالح امريكا”.

ولفت ماهر إلى أن “الادارة الأميركية تحاول إعادة توظيف داعش بعد اندحاره من الموصل ومن مساحات واسعة من الاراضي السورية”، مؤكدا أن “امريكا منزعجة اليوم من انتصارات محور المقاومة على العصابات الإجرامية في العراق”.

يشار إلى أن وسائل إعلام عربية واجنبية عمدت مؤخرا إلى نشر انباء ومعلومات مغلوطة بشأن “تواطؤ” حزب الله والجيش السوري بتهريب عناصر “داعش” إلى الحدود العراقية السورية، وهو ما نفاه حزب الله بشكل رسمي.

يأتي هذا في وقت شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات استهدفت مواقع عسكرية سورية قرب مضايا، ما ادى إلى مقتل عسكريين اثنين، وذلك بعد ايام من نجاح الجيش السوري بفك الحصار عن مدينة دير الزور



عدد المشاهدات: 3637

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى