مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

عمار الأسد ضيف وكالة سبوتنيك

الثلاثاء, 10 تشرين الأول, 2017


قال عضو مجلس الشعب السوري عمار الأسد، إنّ كل من يتابع بطولات الجيش السوري ضد تنظيم داعش وغيره من التنظيمات، يجد أن الجيش يسطر بطولات وملاحم رائعة، لذلك فإنه من الواجب دعم هذا الجيش وتعزيز قوته وصموده في مواجهة الإرهاب.
وأكد النائب السوري في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، أنه "لن يستطيع أحد أن يسقط الدولة السورية، دولة المؤسسات التي أسسها الرئيس حافظ الأسد، وأرسى دعائمها وساندها الرئيس الدكتور بشار الأسد، فهل تساءل أحدُ كم جامعة تمّ افتتاحها خلال المرحلة الماضية على الرغم من الحرب بخلاف الجامعات القديمة".
وأضاف "من يعتقد أنه عزل سوريا أو قاطعها فقد عزل نفسه، فنحن لنا عشرات السفراء في كل دول العالم، وأيضاً الوفود الشعبية التي تأتي لمجلس الشعب، يفاجأون بأن الأوضاع طبيعية، ويكشفون الكذب الإعلامي الذي يروج أن الحياة في سوريا صارت مستحيلة، وهذا ما يراه كل زائر، وهناك الكثير من التغيرات في المواقف الدولية، وذلك نتيجة لبطولات الجيش السوري".
ولفت إلى أن تغير مواقف بعض الدول على الأرض وفي المحافل الدولية مثل الأمم المتحدة، وهي الدول التي كانت تتخذ موقفاً معادياً للدولة السورية، هو نتاج لصمود سوريا كلها، سواء القوات المسلحة السورية، أو الساسة والقيادة السورية، أو الشعب السوري المُصر على الصمود في أصعب الظروف.



عدد المشاهدات: 3345

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى