مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

ماري البيطار ضيفة موقع قدسنا

الاثنين, 25 كانون الأول, 2017


قالت عضو مجلس الشعب السوري، «ماري بيطار» إن القرار الأمريكي بشأن القدس استفزاز للعرب والمسلمين، داعية العالم الإسلامي لمواجهة هذا القرار الخطير الذي يعتبر مقدمة لمخططات أخري في المنطقة.


وفي تصريح خاص لوكالة القدس للانباء(قدسنا) أكدت ماري بيطار، ان إعلان ترمب القدس عاصمة للإحتلال يهدد عملية السلام واستقرار المنطقة. واضافت: ان للقدس رمزية في الوجدان العربي والإسلامي والمسيحي والإنساني، لذلك لايمكن لنا أن نسكت عن هذا القرار الاستفزازي والخطير، وعلي الدول العربية والاسلامية اتخاذ خطوات عملية لمواجهة هذا القرار الامريكي.


وتابعت عضو مجلس الشعب السوري: أن قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أجج غضب الشعوب في مختلف أنحاء العالم، بصورة خاصة المسلمين منهم، إلا أن قادة الدول العربية في المنطقة يسعون للتقرب الى الحكومة الأمريكية الجديدة، لذلك يمكن القول بان الرئيس الأميركي لم يكن ليقدم على قراره بشأن القدس لولا تخاذل الانظمة العربية التي تتعاون مع أمريكا و الكيان الصهيوني.


وفي ختام تصريحاتها، أكدت ماري بيطار، بما ان الدول العربية المتخاذلة هي التي ساعدت ترامب علي اتخاذ القرار، نؤكد علي ضرورة وحدة الشعب الفلسطيني واعتماده اخيار المقاومة كطريق وحيد لتحقيق الحقوق المشروعة، وتحرير كامل الأراضي الفلسطينية في من براثن الصهاينة المحتلين.



عدد المشاهدات: 3445

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى