مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

صفوان قربي ضيف إذاعة النور

السبت, 30 كانون الأول, 2017


سجل العام 2017 جولات متلاحقة من المؤتمرات الدولية في محاولة للمضي قدما في الحل السياسي السوري بموازاة الحرب على الارهاب.
فما هي أهم هذه المحطات ؟؟ وأيها الأكثر فاعلية لانهاء معاناة الشعب السوري ؟؟ تحدث لاذاعتنا عضو مجلس الشعب السوري عن محافظة ادلب الدكتور صفوان قربي :  "  المحطات الرئيسة هي جولات متعددة و متلاحقة لاستانا بارقام متلاحقة و المقدمات لسوتشي رقم واحد ، جنيف كان متثاقل و قليل الحركة و تغيير الواقع السلبي على وقع الانجازات الميدانية و على وقع التلاحم و التعاضد ما بين دول محور المقاومة و لم يكن احد يتوقع هذا الكم الهائل من الاخلاص للدماء المشتركة و الروح العالية الواحدة ما بين الاصدقاء الروس و الايرانيين  و الاخوة في حزب الله و الدولة السورية و الشعب السوري و الجيش السوري معهم   . " 

الانجازات الميدانية التي حققها الجيش السوري وحلفاؤه ستنعكس ايجابا على الحل السياسي  ، وتزيد من مناعة وقوة الدولة السورية في الأروقة الدولية خلال العام 2018 ، يضيف الدكتور قربي  : " الزيادة في الانجازات العسكرية يعني الزيادة في الانجازات السياسية ،  اتوقع ان يكون العام 2018 عام مريح للسوريين و سيشهد تحولات هائلة جدا في الميدان العسكري و السياسي و سيؤكد الشراكة الحقيقية ، التكامل القوي جدا بين دول محور المقاومة تحت عنوان ربما يلغي اخر فصول الازمة و الحرب على سوريا و العراق  "  
مما لا شك به بأن ايقاع الميدان هو الناظم لآلية الحل السياسي ، ولذلك يشكل العام 2017 نظرا للانتصارات التي تحققت ، حجر الأساس في صياغة حل سياسي مستقبلي يرتكز قبل أي شي على الحفاظ على السيادة السورية ، مؤسسسا لانتصار سورية ....ميدانيا وسياسيا  .  



عدد المشاهدات: 3045

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى