مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

عمار الأسد ضيف النشرة

الثلاثاء, 2 كانون الثاني, 2018


 

أكد نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية ب​مجلس الشعب السوري​، ​عمار الأسد​ أن "الخُطط الأميركية فشلت، وهي الآن تحاول تنفيذ سيناريوهات بديلة للتغطية على انتصارات الجيش على ​الإرهاب​".

ولفت إلى أن "​أميركا​ أكثر دول العالم استثماراً للإرهاب، والحديث عن محاولات أميركية لـ"أفغنة" ​سوريا​ هو كلام غير منطقي، فقد أوجدت ​واشنطن​ تنظيم "داعش" الارهابي وفشلت في تحقيق أهدافها، فقامت بنقل مسؤوليه من ​الحسكة​ إلى مكان مجهول، وكانت قد نقلتهم في السابق من ريف ​دير الزور​، في الوقت الذي يسيطر فيه ​الجيش السوري​ على أكثر من 95 في المئة من الأرض".

وكشف الأسد عن ان "الجيش السوري كان اليوم يقاتل في شرق دير الزور، وهناك جيب لداعش شرق "الخابور" بعد ​البوكمال​، تسيطر عليه القوات الأميركية ويُعتقد أنَّ زعيم داعش "بو بكر البغدادي متواجد بها ويمارس حياته الطبيعية في تلك المنطقة وبحماية من القوات الأميركية، فهم يخططون بالفعل والأميركي هو رأس حربة ل​إسرائيل​ في المنطقة لضرب الجيش السوري".

وأكد الأسد أنَّ "​الحكومة السورية​ تعلم جيداً ما يخطط لها، ولذا فنحن لدينا كل السيناريوهات والخطط البديلة لمواجهة أي تغير في المواقف على الأرض".



عدد المشاهدات: 2984

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى