مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

الدكتورة نورا أريسيان ضيفة القناة الرابعة البريطانية

الثلاثاء, 27 شباط, 2018


أريسيان : من حق الجمهورية العربية السورية والجيش العربي السوري محاربة الإرهاب في سوريا.

أجرت القناة الرابعة البريطانية حواراً  مع عضو مجلس الشعب الدكتورة نورا أريسيان تركز اللقاء حول الأوضاع في دمشق، والغوطة الشرقية، وقرار الهدنة....

وخلال هذا اللقاء أشارت أريسيان أن الهدنة تم اختراقها بالقذائف التي يتم قصفها من الغوطة من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة. ودعت النائب نورا أريسيان عبر القناة البرلمانيين في أوروبا لزيارة دمشق والتعرف على الحقائق.

مؤكدة أنه على برلمانات العالم أن تحث حكوماتها لوقف دعم الإرهاب. واستذكرت أريسيان زيارة الوفد البريطاني برئاسة البارونة كارولين كوكس قبل عدة أشهر الى دمشق، حيث تعرفت على الوضع الحقيقي في دمشق.

وقالت: "ينبغي قول الحقيقة، الأمر كله فبركات. أنها حرب الاعلام، وحرب التضليل". كما حثت أريسيان الإعلامي والقناة لزيارة مشفى القديس لويس (المشفى الفرنسي) في القصاع للقاء الأطفال والمسنين الذين فقدوا أقدامهم وأذرعهم، لافتة أنها قامت بزيارة المشفى قبل أيام، وكان الوضع مهولاً. وحتى المشفى تم استهدافه بالقذائف. "وهذا ما نعانيه في العاصمة لمدة 7 سنوات".

 كما أكدت أريسيان أنه من حق الجمهورية العربية السورية والجيش العربي السوري محاربة الإرهاب في سوريا. "وهذا ما نقوم به على مدى 7 سنوات. ولا يوجد إرهابي جيد وارهابي سيء". وقالت: "نحن نرحب بأي مبادرة تقودنا الى الحل السياسي، وتقودنا الى السلام. نحن لا نريد سوى السلام في سوريا".

لمتابعة اللقاء التلفزيوني من خلال الرابط التالي : 

https://www.channel4.com/news/syrian-mp-nora-arissian-is-asked-how-do-you-respond-as-a-human-being-when-you-see-the-suffering-that-is-in-eastern-ghouta

 



عدد المشاهدات: 4763

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى