مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

جورجينا رزق ضيفة الأزمنة

الأحد, 8 تموز, 2018


تدور في أروقة بعض صفحات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي الكثير من الشائعات والتي تتحدث عن نيّة الحكومة فرض التجنيد للفتيات وتتزامن هذه الشائعات مع انتصارات كبيرة يحققها الجيش العربي السوري بمختلف المناطق واخرها يوم أمس في استعادة مركز نصيب الحدودي في محافظة درعا .

عن هذا الموضوع أجرى موقع الأزمنة اتصالا مع عضو مجلس الشعب السيدة جورجينا رزق والتي بدورهانفت لموقع الأزمنة ما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن إمكانية دراسة وزارة الدفاع تقديم مشروع قانون يفرض التجنيد العام للفتيات تحت قبة مجلس الشعب لدراسته .

واستغربت / رزق / توقيت نشر هذه الشائعات معلنة أن / وزير الدفاع / خلال الدورة السابقة لم يحضر إلى المجلس ولا يوجد أي موضوع عمل يتعلق بوزارته ليتم طرحه تحت قبة المجلس، ومن المستحيل أن يناقش مجلس الشعب هكذا مشروع تحت قبته  .

ورأت / رزق / أن المرأة هي شريكة في ساحات المعارك التي يخضوها الجيش العربي السوري ضد الإرهاب فهناك المرضة وهناك الكثير من المتطوعات اللواتي يعملن لصالح الجيش العربي السوري .

ودعت رزق كافة وسائل الإعلام عدم نشر تلك الأخبار الكاذبة والتي تمس مؤسسة السلطة التشريعية في سورية ، مؤكدة أن المكتب الإعلامي بالمجلس مستعد للإجابة عن كافة الاستفسارات التي تنشر هنا وهناك من خلال السادة أعضاء مجلس الشعب واللجان المختصة داخل المجلس .

دمشق _ الأزمنة _ محمد أنور المصري _



عدد المشاهدات: 4046

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى