مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

د. نورا أريسيان ضيفة الأزمنة

الأحد, 26 آب, 2018


عضو مجلس الشعب نورا أريسيان للأزمنة: سورية ترحب بكافة المبادرات التي تصب في مصلحة الشعب السوري.

انتهى اللقاء الذي ضم ميركل بوتين منذ عدة أيام دون الوصول إلى اتفاقات مشتركة بحسب المتحدث باسم الكرملين، وفي أعقاب اللقاء الذي كانت محاوره سوريا وأوكرانيا واستغرق أكثر من ثلاث ساعات .. اللقاء الذي ما يزال يشغل الكثير من محطات التلفزة العالمية ...الأزمنة سألت عضو مجلس الشعب الدكتورة نورا أريسيان عن هذا اللقاء فكان الحوار الاتي : 

ما رأيك في اللقاء الذي جرى في برلين بين الرئيس الروسي بوتين والمستشارة الألمانية ميركل، وما آثاره على سورية؟

 أرى أن هذا اللقاء بين الرئيس الروسي بوتين والمستشارة الألمانية ميركل عقد في جو من المستجدات الدولية، وسياسة أمريكا حيال المنطقة.

وبرأي الكثير من المحللين فإن هذا اللقاء سيكون نقطة انعطاف في إطار العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وروسيا. أما عن آثاره على الوضع في سورية، فالملف السوري كان أبرز الملفات الحاضرة في اللقاء بين الرئيس بوتين والمستشارة الألمانية ميركل، ولاسيما في اطار الخطة الروسية لإعادة المهجرين السوريين الى سورية.

وخطاب روسيا هو أن تسوية الأزمة في سورية سيصب في مصلحة الأوروبيين لجهة تخفيف مشكلة المهاجرين في الدول الأوروبية. ما موقفكم من هذا اللقاء؟ سورية ترحب بكافة المبادرات التي تصب في مصلحة الشعب السوري، لاسيما وأن الرئيس فلاديمير بوتين والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بحثا خلال اجتماعهما في برلين الوضع في سورية بشكل مفصل وسبل حل الأزمة فيها، وأن الرئيس الروسي دعا العواصم الأوروبية إلى المساهمة في عودة المهجرين السوريين إلى بلادهم.



عدد المشاهدات: 2910

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى