مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

نضال حميدي ضيف موقع المجلس

الاثنين, 10 أيلول, 2018


نضال حميدي لموقع المجلس : لا خوف ابدا ادلب ستعود لحضن الوطن وعيوننا على اللواء السليب وعلى الجولان المحتل ..  اراضينا ستعود  ثقوا بالإرادة السورية.

بعد القمة الروسية – الإيرانية – التركية … هل سيتم تحديد مصير ( ادلب ) … للمزيد حول التفاصيل رأى عضو مجلس الشعب نضال حميدي :

بالتأكيد للقمة الثلاثية اثر على ما يجري في سورية كون الدول الثلاثة هم الضامنين لمناطق خفض تصعيد التوتر المتفق عليه في استنه. ولكن مواقف هذه الدول مختلفة تجاه سورية....  هل يمكن ان نقارن الدور والالية الروسية كما هو الدور التركي بالتأكيد لا .. نحن نعتز بدور روسيا التي تشاركنا محاربة الارهاب وهناك فرق بين من يدعم الارهاب ومن يحارب الارهاب. حتى المجتمع الدولي مخطئ في هذا اذ تدعي واشنطن ولندن وباريس بمحاربة الارهاب وهي من انتج الارهاب ورعاه في العالم ومعها دول الخليج .

لكن الاهم في سؤالك فان اي كان في العالم لا يؤثر على القرار السوري وكل ما حدث ويحدث لسورية ضريبة مواقفها وثوابتها الوطنية وعندما يقول سيد الوطن ان قرار ادلب اتخذ فاعلم انه لا يقف اي عائق امام القرار  السورية لأنه صادر عن قائد حكيم مسلح بتأييد الشعب ..  وشعب ارادته صلبة وقوية وحرة وجيش عقائدي  الموت والحياة سواء لديه عندما يتعلق الامر بالوطن ..  لا خوف ابدا ادلب ستعود لحضن الوطن وعيوننا على اللواء السليب وعلى الجولان المحتل ..  اراضينا ستعود  ثقوا بالإرادة السورية.

 



عدد المشاهدات: 5812

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى