مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

مجيب الدندن ضيف وطني برس

الأحد, 4 تشرين الثاني, 2018


قال عضو مجلس الشعب الأستاذ مجيب الدندن أن ما يجري في الجولان السوري المحتل يؤكد أنه مهما مرت سنون الاحتلال لن يغير من رفض أهلنا للاحتلال الاسرائيلي  وإيمانهم بأنهم عرب سوريون وان الجولان هو جزء لا يتجزأ من الجسد السوري.

“الدندن” و في حوار خاص لموقع وطني برس قال أن تجديد اهلنا لموقفهم برفضهم إجراء انتخابات محلية ازعج العدو الصهيوني الذي اعتقد  ان مرور الوقت كفيل بطمس سوريّة الجولان.

و أضاف أنه من المؤسف اننا نشهد مرحلة صعبة تعيشها المنطقة في ظل هرولة وتسابق عدد من الأنظمة العربية نحو التطبيع مع إسرائيل علنا بعد كانت علاقتها مع العدو الصهيوني سرية أو غير موجودة، في وقت فيه نجد أن سورية رغم ما تعرضت له من إرهاب مدعوم وممول ممن يدعون اننا أشقاء ومخطط من الحلف الصهيوني، رغم كل ذلك فإن البوصلة السورية بقيت ولم تنحرف وجهتها فلسطين في محاولات هذه الأنظمة إيجاد عدو آخر غير إسرائيل من خلال الشحن الطائفي المقيت، ونحن هنا نعول على الشعب العربي لا على أنظمته العميلة في هزم المشروع الصهيوني في المنطقة.

و حول الوضع في الميدان السوري قال عضو مجلس الشعب أن المشهد في إدلب معقد، هنالك اتفاق تم بين الحليف الروسي والجانب التركي، هذا الاتفاق لم ينفذ حتى الآن من الجانب التركي، ننتظر من الحليف الروسي إلزام الجانب التركي بتنفيذ تعهداته.

و أكد : في النهاية فإن القرار السوري واضح بهذا الصدد هو تحرير إدلب ودحر الإرهاب سواء بالمصالحات الوطنية أو من خلال العمليات الحربية وهو حق للدولة السورية وهو واجب عليها.



عدد المشاهدات: 2093

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى