مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

فاطمة خميس ضيفة تلفزيون الغد

الثلاثاء, 22 كانون الثاني, 2019


قالت عضو مجلس الشعب السوري، فاطمة خميس، الإثنين، إن الدفاعات الجوية لبلدها تصدت لغارات إسرائيلية، زاعمة أنها أسقطت جميع الطائرات.

وفي معرض حديثها في دمشق، نفت فاطمة صحة المزاعم الإسرائيلية بأن الغارات ضربت أهدافا عسكرية إيرانية، وأصرت على أنه لا يوجد إيرانيون في المواقع المحددة التي ضربت.

وأضافت قائلة،  كان الجيش الإسرائيلي قال إن طائراته قصفت أهدافا عسكرية إيرانية في سوريا في وقت مبكر اليوم الإثنين، وهو الإعلان الذي يمثل خروجا نادرا عن سياسة الغموض الإسرائيلية المستمرة منذ سنوات فيما يتعلق بالأنشطة في سوريا المجاورة.

وأضاف الجيش أن الأهداف الإيرانية شملت مرافق تخزين الذخيرة وموقعا للمخابرات ومعسكرا للتدريب.

وأكد أن الضربات تأتي ردا على صاروخ أرض- أرض أطلقته قوات إيرانية تجاه إسرائيل الأحد، وتم اعتراضه من قبل نظام الدفاع الصاروخي الإسرائيلي (القبة الحديدية) فوق منتجع للتزلج في هضبة الجولان.

جاء هذا الإطلاق عقب غارة جوية إسرائيلية نادرة بالقرب من مطار دمشق الدولي.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، الإثنين، أن الدفاعات الجوية السورية دمرت أكثر من 30 صاروخا من طراز كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل داخل الأراضي السورية.

وقال مركز تابع للوزارة، إن أربعة جنود سوريين قتلوا جراء الهجوم، بينما قال المرصد السوري إن القصف الإسرائيلي أسفر عن سقوط 11 قتيلا، من جانبه أعلن الجيش الإسرائيلي أنه شن ضربات ضد أهداف إيرانية داخل سوريا.



عدد المشاهدات: 1946

طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى