مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

جمال الزعبي ضيف الأزمنة

الخميس, 24 كانون الثاني, 2019


في وقت تصدى فيه الجيش العربي السوري لخروقات التنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة التابعة لها لـ/اتفاق إدلب/، وأحبط محاولات تسللها باتجاه نقاطه، وقضى على أعداد كبيرة من الإرهابيين، استهدف تفجير إرهابي مدينة اللاذقية يوم أمس، وأسفر عن ارتقاء شهيد وإصابة 14 آخرين.

عضو مجلس الشعب الدكتور ( جمال الزغبي ) قال لموقع مجلة الأزمنة حول هذا العمل الإرهابي :

الإرهاب واحد وإن تعددت أشكاله فتارة نراه على شكل جماعات مسلحة تتظاهر وتارة على شكل تفجيرات انتحارية وتارة على شكل عدوان صهيوني من الجو وتارة بعبوات ناسفة ومفخخات وتارة على شكل عدوان اسرائيلي بصواريخ أرض -أرض - وتارة امريكي وتركي باحتلال جزء من الاراضي السورية..

فالإرهاب واحد ومنبعه واحد والمشغل واحد والسيد واحد والممول دول الأعراب الخليجية والسعودية..

وأضاف ... لن يروق لهم انتصار الجيش العربي السوري بقيادة سيد الوطن د. بشار الاسد على مجاميع الارهاب والخونة في سورية فلذلك تارة نرى الوكيل يقوم بالإرهاب وعندما يتم القضاء على الوكيل يأتي الأصيل الإسرائيلي والأمريكي ويعتديان علينا وذلك لرفع معنويات أذنابهم الارهابيين..

وتابع ...  طبعا لن ننسى الممول لهذه الاعتداءات الارهابية من بعض الدول وعلى رأسها دول الأعراب الخليجية والسعودية وقد صرح رئيس وزراء السابق وبكل وقاحة بأنهم والسعودية مولوا وبشكل مباشر الارهاب على سورية ..

ولكن وبفضل دماء شهداءنا وجرحانا وجيشنا الباسل وشعبنا الصامد الصابر والقيادة الفذة لسيد الوطن د. بشار الاسد تم القضاء على الارهاب وافشال مخططاتهم وتكبيدهم الخسائر الفادحة..

ولذلك نراهم يضربون في دمشق والجنوب واللاذقية والسويداء وغيرها الوكيل تارة والأصيل تارة اخرى.. لقد جن جنونهم وماهي الا لحظات ويتم القضاء عليهم ..

وسوف نراهم وقد بدأوا بالتسابق للعودة الى شام العزة والكرامة ولكن لن يدخلها إلا من تاب وتطهر..

وختم .... الرحمة لشهدائنا الابرار والشفاء لجرحانا والمحبة لجيشنا وشعبنا وقائدنا البشار المظفر....



عدد المشاهدات: 3551

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى