مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

برهان عبد الوهاب ضيف وطني برس

الأربعاء, 13 آذار, 2019


تركيا في كل تاريخها لم تلتزم بأي اتفاق سواء كان إقليميا أو دوليا، ومعروف عنها أنها من أكثر البلدان التي تخرق الاتفاقات، وخاصة فيما يتعلق بالتنظيمات الإرهابية المسلحة التي كان عليها أن تلتزم بضبطها بموجب نتائج سوتشي وأستانا، مع الجزم بأن ما تقوم به المجموعات الإرهابية المسلحة إنما يجري بضوء أخضر تركي بهدف الضغط من أجل إقامة المنطقة الآمنة المزعومة التي تريد إنشائها داخل الحدود السورية.

حول الدور التركي في سورية، وإشعال العديد من الجبهات وغير ذلك، يقول الأستاذ برهان عبد الوهاب، عضو مجلس الشعب السوري، في حوار خص به موقع “وطني برس”:

لا نستغرب أي شيء معادي لسورية تقوم به الحكومة التركية كونها طرف رئيسي في دعم وتسليح المنظمات الإرهابية وتسهيل حركتها. حيث أن سياسة تركيا بشكل عام معادية لسورية، ولشعوب المنطقة، وللأمن والاستقرار في المنطقة ككل.

متابعا، أن اتفاقية أضنة لا تسمح لتركيا بالتوغل إلى عمق كبير داخل الأراضي السورية، لكن تركيا تحاول التحايل على هذا الأمر وبرأينا أن روسيا قادرة على إيقاف نظام أردوغان عند حدوده، وفي حال فشلت الجهود الروسية فإن العمل العسكري حتمي وعلينا الاستعداد له.

وحول البيان الأخير لتنظيم الإخوان المسلمين السوريين الموجود في تركيا، يرى النائب عبد الوهاب أنه وعبر تاريخ تنظيم الإخوان المسلمين المشين ثبت بأن هذا التنظيم خائن للقضية الوطنية السورية، وهو بمثابة حصان طروادة للعثمانيين الجدد الذين يستخدمونه للضغط على سورية، وخاصة بعد إعلان الولايات المتحدة سحب قواتها من سورية.

إن تنظيم الإخوان المسلمين منظمة فاشية عميلة وفي كل يوم تتكشف حقائق كثيرة عن عمالتها وخيانتها للشعب السوري.



عدد المشاهدات: 213

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى