مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

جانسيت قازان ضيفة U NEWS

الثلاثاء, 26 آذار, 2019


اعتبرت عضو مجلس الشعب عن محافظة القنيطرة جانسيت قازان، تغريدة الرئيس الامريكي دونالد ترامب حول اعترافه بالسيادة "الاسرائيلية" على الجولان "نعيقا لا أكثر"، مؤكدة أنّ قرار ترامب سيفشل بإرادة السوريين الذين كانوا قد أفشلوا إنتخابات الإدارة المحلية في الجولان كما أفشلوا قرار الضم. 

وأشارت قازان في تصريح خاص لوكالة يونيوز للاخبار، إلى أنّ القرار لا قيمة قانونية له وينتهك قرارات الشرعية الدولية، لافتة إلى أنّ كل دول العالم بما فيها الاتحاد الأوروبي نددت بهذا القرار. 

ونوهت عضو مجلس الشعب، بالوقفة التضامنية في عين التينة وما قابلها من مظاهرات في الجولان في مجدل شمس، مشددة على أنّ "الجولان سوري عائد إلى حضن الوطن ولن يتم التفريط بحبة تراب منه". 

ولفتت قازان الى ان "تضحيات الجيش السوري اجهض المؤامرة التي يقف خلفها العدو الصهيوني"، مؤكدة أنّ سوريا "كانت وستبقى قلب العروبة النابض وتواجه الاعداء نيابة عن كل العرب". 

وعبّرت عضو مجلس الشعب عن محافظة القنيطرة، عن ثقتها بالنصر قائلة "من يواجه 111 دولة يستطيع مواجهة الكيان الصهيوني"، لافتة إلى بقاء بوصلة سوريا موجهة نحو فلسطين، ومعبرة عن تطلعها لتحرير فلسطين إلى جانب تحرير الجولان.



عدد المشاهدات: 1446

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى