مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

د. زاهر اليوسفي ضيف وطني برس

الثلاثاء, 26 آذار, 2019


أكد عضو مجلس الشعب الدكتور زاهر اليوسفي أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المعتوه صبي الصهيونية يخرج علينا بين الحين والآخر بفكرة أو تصريح يؤكد مجددا عدوانيته و كرهه للعرب والمسلمين و استزلامه للدولة العميقة التي يتحكم بقراراتها الفكر الصهيوني .

و في حوار خاص مع موقع “وطني برس” و تعليقا منه على توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على مرسوم يقضي باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة الكيان الصهيوني على أرض الجولان العربي السوري المحتل، قال “اليوسفي” ليس جديدا بل متوقعا ما يدلي به “ترامب”.

وأضاف :  هو لم يقل صراحة ما تتداوله وسائل الإعلام بل قال حرفيا : حان الوقت لكي تعلن إسرائيل سيادتها على الجولان، وهذه مقدمة لما سيصرح به مستقبلا.

و حول ردود الأفعال العربية والدولية المتوقعة على هذا القرار، أكد عضو مجلس الشعب أن الرد العربي و الإقليمي والدولي جاء قويا على كلامه، حتى أن أقرب المقربين إليه كفرنسا رفضوا تصريحه، و أكدوا أنه مخالف لكل القرارات الدولية وهذه إحدى الصفعات التي يتلقاها .

و تابع : كالعادة لا يتأثر و لا يهتم بسبب غروره و جنون العظمة الذي يعاني منه.

و أضاف الدكتور “زاهر اليوسفي” : كل ما يفكر به “ترامب” هو استرضاء الصهاينة من أجل أن يكسب فترة رئاسية ثانية وهذا همه الوحيد.

و تابع : في كل يوم يختلق ما يصنع عدوا جديدا لبلاده، وحسب اعتقادي هو يكتب نهايته، ونهاية بلاده بذلك.

عضو مجلس الشعب أكد أن الظروف والأوضاع الإقليمية و الدولية تنذر باضطرابات متتالية تخدم الكيان الصهيوني، والحرب احتمال قائم إن لم تعمل الدول العظمى على تفاديها لأنها عند حدوثها ستكون مدمرة للمنطقة والعالم.

و ختم الدكتور “اليوسفي” حواره مع موقعنا أن أغرب ما في الموضوع أن الدول العربية من خلال جامعتها استنكرت ورفضت ووقفت مع حق الجمهورية العربية السورية في استعادة الجولان.



عدد المشاهدات: 1351

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى