مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

علي صطوف ضيف المعلومة

الاثنين, 26 آب, 2019


اعتبر عضو مجلس الشعب السوري علي الصطوف، الأحد، أن الاعتداءات الاسرائيلية الأخيرة على مواقع ومعسكرات الحشد الشعبي في العراق دليل على انتصار محور المقاومة، فيما اشار إلى أن بلاده ستوجه ضربة قاصمة للكيان الصهيوني في الزمان والمكان المناسبين.
وقال الصطوف في تصريح لـ/المعلومة/، إن “انتصار محور المقاومة جعل الكيان الاسرائيلي وحلفائهم يعيدون حساباتهم فيما يتعلق بقرب نهاية هذا الكيان لذلك نراهم يقومون بالاعتدات العدوانية على سوريا والعراق وهم يعلمون ان سوريا حاليا لديها اولوية القضاء على الارهاب وتحرير كامل اراضيها وكذلك العراق لديه اولويه القضاء على فلول داعش”.
وأضاف أنه “سيتم توجيه ضربة قاصمة للعدو الصهيوني في الزمان والمكان المناسبين والقضاء الكامل على هذا الكيان ا الذي هو عباره عن سرطان خبيث في قلب الوطن العربي”، مؤكدا “استعادة كافة الأراضي المغتصبة من قبل الكيان الإسرائيلي”.
ولفت الصطوف إلى أن “صراعنا مع هذا العدو هو صراع وجود و سنستعيد فلسطين والجولان وكل الاراضي العربيه المحتلة”، مؤكدا أن “المشروع التدميري الصهيوامريكي في المنطقه العربيه والذي بدأ بالعراق عام 2003 مرو ا بما يسمى بالربيع العربي زور جاء من اجل ضمان امن وديمومة الكيان الصهيوني”.



عدد المشاهدات: 522

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى