مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

د. مرعي ضيف جريدة البناء

الخميس, 31 تشرين الأول, 2019


أكد عضو المكتب السياسي المركزي في الحزب السوري القومي الاجتماعي عضو مجلس الشعب السوري د. أحمد مرعي أنّ جولة الرئيس د. بشار الأسد على مواقع الجيش السوري في إدلب، انطوت على رسائل ومواقف حاسمة وحازمة، تؤكد بأنّ إدلب لن تبقى جرحاً نازفاً في الجسد السوري وأنّ وجهة المعركة القادمة تحرير إدلب من المجموعات الإرهابية.

وقال مرعي خلال كلمة له في مجلس الشعب السوري: إنّ تزامن جولة الرئيس الأسد في إدلب والرسالة من وراء هذه الجولة، لا يقلل من شأن عمليات الجيش في شمال وشرق سورية، فكلّ الأرض السورية تحمل ذات الأهمية، ولكن، الأولويات تتحدّد وفق الخطط العسكرية المرسومة.

وأكد مرعي أنّ وقفات العز لا يصنعها إلا الجبابرة الأبطال الذين ساروا على طريق الصراع بمواجهة أعداء الأمة، مشيراً إلى أنّ الرئيس الأسد بطل من هذه الأمة، قاد سورية بمواجهة حرب كونية إرهابية شكل الأميركي والصهيوني والتركي وأدواتهم في المنطقة رأس حربتها.

واستشهد مرعي بقول لسعاده: «نحن نشأنا نبحث عن القتال ولا يبحث عنا القتال أبداً، نشأنا وفي نشأتنا عزّ هو كلّ معنى وجودنا، ولسنا بمتنازلين عن معنى وجودنا لشيء في العالم»، ليختم بالقول: نعم إدلب أمّ المعارك وهي قادمة لا محالة.. وسنكون على كلّ الجبهات حتى تحرير كلّ ذرة تراب من أرضنا السورية.



عدد المشاهدات: 502

طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى