مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

مهند الحاج علي ضيف جريدة الدستور المصرية

الخميس, 2 نيسان, 2020


أكد مهند الحاج علي عضو مجلس الشعب السوري، أن سوريا تخوض معركة ضد بقايا الجماعات الإرهابية المسلحة الموجودة في محافظة إدلب، وكذلك معركة أخرى ضد فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الحاج لـ"الدستور"، أن الجيش مستعد في كل الجبهات لأى عمل تقوم به جبهة النصرة التي ما زالت تقوم بالعديد من الخروقات، لأن لديها الكثير من الفصائل التي لم تنصع للمخابرات التركية، لكن أنقرة من تقوم بهذا الأمر سرا، فهي تريد المماطلة وتوجيه جبهة النصرة لإفشال الاتفاق بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، لكسب الوقت لأنه يعلم تمامًا أن عودة إدلب إلى سوريا تؤدي إلى سقوطه سياسيًا.
 

وشدد عضو مجلس الشعب على أن الدولة السورية تقوم بواجباتها تجاه مواطنيها لمحاربة جائحة كورونا، رغم الحصار الاقتصادي الجائر الذي تقوم به الولايات المتحدة الأمريكية على حدود سوريا البرية والبحرية والجوية، مؤكدا أن واشنطن لم تستجب لكل المطالب السورية من أجل رفع هذا الأمر لاستيراد الأدوية والأجهزة الطبية اللازمة.

وأكد أنه حتى الآن الحالات المصابة بفيروس كورونا في سوريا هم 10 مصابين توفي منهم اثنان فقط، لافتا إلى أن هذه الحالات كانت لمواطنين سوريين كانوا خارج البلاد، لذا هناك إجراءات من قبل وزارة الداخلية تقوم بها وضبط الحدود وعدم التهريب خاصة بين سوريا ولبنان.

 
 

 



عدد المشاهدات: 464

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى