مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

زهير طراف ضيف الأزمنة

الخميس, 5 تشرين الثاني, 2020


دعا عضو مجلس الشعب زهير طراف الحكومة بالتوقف عن إرهاق المواطن في سياساتها المالية الفاشلة التي تعتمد على إطلاق الوعود والتي تتسبب في إذلال المواطن ، جاء تصريح طراف لموقع مجلة الأزمنة عقب انتهاء جلسة المجلس يوم أمس.

وطالب طراف الحكومة بزيادة الرواتب ضمن ميزانية الدولة لعام 2021 والتي يناقشها مجلس الشعب خلال هذا الأسبوع وذلك بشكل سريع وفوري .

كما طالب طراف مجلس الشعب بسن قانون يمنع الحكومة من رفع أسعار المواد التموينية الضرورية التي يحتاجها المواطن بشكل يومي من دون موافقة مجلس الشعب وذلك بعد تقديم الأسباب الموجبة لرفع الأسعار للمجلس.

وأشار طراف إلى ضرورة زيادة الاعتماد المالي للعسكريين ومساوة العسكريين الذين يؤدون الخدمة الإلزامية بالمتطوعين بالرواتب والحقوق لأنه بسبب قلة راتب الجندي الإلزامي يضطر للالتحاق بالمجموعات المدينة الرديفة وإذا استشهد لا تعتبره الحكومة شهيداً وهذه مخالفة كافة الشرائع والأديان السماوية.

وأضاف أنه يجب على الحكومة إنصاف عناصر قوى الأمن الداخلي ومن بحكمهم من الأمن السياسي وأمن الدولة ومساواتهم بالعسكريين عند زيادة رواتب الجيش وتخصيص اعتمادات واضحة لذوي الشهداء والجرحى بدل الاعتماد فقط على المؤسسات الخيرية التي لا تغني عن جوع وعلى الحكومة تقديم الدعم الكامل للمزارع لأنه ينعكس إيجاباً على المواطن في معيشته اليومية .

دمشق_ موقع مجلة الأزمنة _ محمد أنور المصري



عدد المشاهدات: 373

طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى