مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

أعضاء مجلس الشعب يشاركون في تكريم جرحى الجيش العربي السوري

الاثنين, 23 شباط, 2015


كرم مركز الدفاع الوطني في محافظة درعا اليوم عددا من جرحى الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الوطني في مشفيي الصنمين والشهيد يوسف العظمة العسكريين وذلك بالتعاون مع اللجنة الشبابية من اجل سورية في حماة.

2

وقد. أكد الاستاذ علي رستم المنسق لهذه المبادرة أن هذه المبادرة تأتي في إطار الوفاء لجرحى الجيش والدفاع الوطني وحملة السلاح من لجان شعبية وذلك تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن وصون عزته وكرامته والتي ستبقى أمثولة في الإباء والصمود لترتقى إلى مستوى القداسة . وشارك الاستاذ على كل من الاعضاء شكرية محاميد فيصل الخوري وليد الصالح فوزي الشرع نضال فتيح .

كما أكد قائد مركز الدفاع الوطني بدرعا محمد خير مروة ان تكريم جرحى الجيش هو تقدير لتضحياتهم في سبيل عزة الوطن وصون كرامته والحفاظ على وحدته.

وأشارت رئيسة اللجنة الشبابية من أجل سورية بحماة ياسمين شاهين الى ان اللجنة قدمت من حماة الى درعا ودمشق لتكريم جرحى الجيش وللتاكيد على وقوف ابناء الوطن جميعا الى جانب أبطاله عرفانا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

في حين عبر عضو مجلس الشعب عن درعا فيصل الخوري عن فخر واعتزاز ابناء سورية بالجيش العربي السوري البطل وبقوات الدفاع الوطني الذين جسدوا روح التضحية بأروع صورها.

3وجدد الفنان القدير رفيق سبيعي الذي شارك في التكريم اصرار السوريين على الوفاء والتضحية من اجل وطنهم مشيرا الى ان دماء السوريين التي تمتزج بتراب الوطن هي أكبر من كل المؤامرات التي تحاك ضد بلدهم.

 

 

لمتابعة التقرير الذي بثه التلفزيون العربي السوري – أخبار البلد – من خلال الفيديو التالي:



عدد المشاهدات: 9909



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى