مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الحلقي ورئيس مجلس الشيوخ الباكستاني يبحثان سبل تفعيل التعاون في المجالات الاقتصادية والصناعية والتقنية والطبية

الثلاثاء, 24 شباط, 2015


بحث رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي مع رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني والوفد المرافق له سبل تفعيل التعاون بين البلدين لتشمل المجالات الاقتصادية والصناعية والتقنية والطبية وتفعيل الاتفاقيات الموقعة وتوقيع أخرى جديدة.

وأكد الحلقي رغبة الحكومة السورية في توسيع مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والتنموي بين البلدين وزيادة التبادل السلعي والتجاري وتأمين مستلزمات صمود الشعب السوري داعيا الشركات الباكستانية للمساهمة في مرحلة البناء والاعمار واقامة مشاريع حيوية وتنموية وخدمية لهم في سورية وتعزيز قدرات الاقتصاد الوطني على الصمود والنماء.

من جهته أكد بخاري أهمية الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية لمستوى العلاقات السياسية والتاريخية التي تربط بين الشعبين وقيادتي البلدين معربا عن رغبة حكومة بلاده في فتح قنوات جديدة للتعاون الثنائي بما يعود بالخير والمنفعة على الشعبين ويعزز صمود الشعب السوري وتلبية احتياجاته الأساسية. 2

حضر اللقاء وزير الدولة لشوءون مجلس الشعب الدكتور حسيب شماس ورئيس لجنة الشوءون العربية والخارجية في مجلس الشعب الدكتور عبد السلام دهموش والسفير الباكستاني بدمشق.

وبخاري الذي وصل إلى سورية اليوم في زيارة لثلاثة أيام مع عدد من أعضاء مجلس الشيوخ الباكستاني انتخب رئيس الجمعية البرلمانية الآسيوية عام 2013 خلال مؤتمرها العام السادس.



عدد المشاهدات: 4127



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى