مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب: التفجير الإرهابي في الحسكة يعكس إجرام التنظيمات الإرهابية والحكومات الإقليمية المتطرفة الداعمة لها

السبت, 21 آذار, 2015


أدان مجلس الشعب بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي طال المدنيين الأبرياء في مدينة الحسكة وأدى إلى استشهاد وإصابة العديد من المواطنين بجروح.

وأكد المجلس في بيانه  أن هذه الجريمة الإرهابية التي تستهدف التنوع الحضاري والثقافي والاجتماعي في سورية إنما “تعكس الطبيعة الإجرامية والفكر القاتل الذي تحمله التنظيمات الإرهابية التكفيرية والحكومات الإقليمية المتطرفة التي تقف وراءها وتدعمها وتسلحها”.

وأشار المجلس الى أن الشعب السوري الذي أثبت على مدى أربع سنوات صلابة وصمودا وتضحية منقطعة النظير في مواجهة الارهاب بأشكاله كافة من تفجيرات واغتيالات وتقطيع أوصال وحصار “لن ترهبه السيارات المفخخة والتفجيرات المتنقلة وهو اليوم أكثر تصميما على الصمود والمواجهة للدفاع عن الوطن وسيادته ووحدة الشعب والأرض”.

وأكد أن “وحدة الشعب السوري ودعمه لجيشه الباسل في مواجهة الإرهاب كفيلة بأن تقطع أيدي الجناة الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة وأن تحصن سورية ضد محاولات التفكيك التي تستهدفها وتجنبها المزيد من الضحايا الأبرياء”.

وتقدم المجلس بأحر التعازي من أهلنا في الحسكة ومن كل السوريين، راجيا الشفاء العاجل للجرحى والنصر لسورية.

وكان تفجير إرهابي بسيارتين مفخختين استهدف يوم أمس ساحة الشهداء بمدينة الحسكة وأدى الى ارتقاء 37 شهيدا واصابة 96 شخصا بجروح معظمهم من الأطفال والنساء.



عدد المشاهدات: 4150



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى