مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الحلقي يؤكد لأعضاء مجلس الشعب عن دير الزور متابعة الحكومة الحثيثة للواقع الاقتصادي والخدمي والمعيشي في المحافظة

الخميس, 15 تشرين الأول, 2015


أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه أعضاء مجلس الشعب عن محافظة دير الزور برئاسة الشيخ نجم السلمان أن أحد المقومات الأساسية لصمود الشعب السوري والدولة في وجه الحرب الإرهابية الكونية التي يواجهها هو تماسك مؤسساتها المدنية والعسكرية.

ورأى الدكتور الحلقي أن الدور التكاملي والتشاركي بين السلطتين التشريعية والتنفيذية أدى إلى تعزيز مقومات صمود الشعب السوري وتحسين أداء القطاعات الخدمية والتنموية.7

ونوه الحلقي بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري الباسل على جميع الجبهات ووقوف الأصدقاء إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب وخاصة إيران وروسيا مؤكدا أن هذه الانتصارات النوعية سوف تساهم في تحقيق الأمن والاستقرار على مزيد من الأراضي السورية يوميا وان الانتصار النهائي على الإرهاب وهزيمته في سورية “بات وشيكا”.

وأشار الحلقي إلى حرص الحكومة على التواصل مع جميع مكونات المجتمع السوري انطلاقا من تعزيز التشاركية في رسم السياسات الوطنية والاطلاع على الواقع بشكل حقيقي لتجاوز المعوقات وتحسين أداء جميع القطاعات.

ولفت الحلقي إلى الإجراءات والقرارات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة الحرب الاقتصادية والحصار الاقتصادي الجائر وخاصة توفير المستلزمات المعيشية من مواد غذائية وتموينية ومشتقات نفطية مشيرا إلى حرص الحكومة على تحسين أداء القطاعات الخدمية والتنموية في المحافظات كافة.

وتناول الحديث خلال اللقاء الأوضاع الخدمية والاقتصادية في محافظة دير الزور في ظل الحصار الذي تواجهه من قبل التنظيمات الإرهابية المجرمة وفي مقدمتها توفير المواد الاغاثية والتموينية وحل مشكلة الرواتب والأجور ومعالجة وضع العاملين فيها وتحسين اداء القطاع الصحي بالمحافظة حيث أشار الحلقي إلى المتابعة الحثيثة للحكومة للواقع الاقتصادي والخدمي والمعيشي لاهالي المحافظة والإجراءات التي اعتمدتها للتخفيف من معاناتهم مثمنا صبر وإرادة أبناء دير الزور الصامدة ومؤكدا في الوقت ذاته ان هذه المعاناة لن تطول وسوف يعود الأمن والاستقرار والحياة الطبيعية اليها بفضل جيشنا الباسل.

من جهتهم نوه أعضاء مجلس الشعب بجهود الحكومة في مجال تعزيز مقومات صمود الشعب السوري واهتمامها الكبير بالتخفيف من معاناة ابناء دير الزور مؤكدين ان الحل النهائي لن يكون الا بدحر الإرهاب والقضاء عليه.

حضر اللقاء وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب الدكتور حسيب شماس.



عدد المشاهدات: 4819



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى