مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

د.نبيل طعمة: مهام جسيمة حملتها لجنة الصحفيين الرياضيين وكانت أهلاً لها

الأربعاء, 23 تشرين الثاني, 2016


أكد د. نبيل طعمة عضو مجلس الشعب– رئيس تحرير مجلة الأزمنة أن مهام جسام حملتها لجنة الصحفيين الرياضيين وكانت أهلاً لها وهي مستمرة في حملتها وأداء واجباتها.
وأشار د. طعمة في كلمة له بمناسبة احتفالية الإعلام الرياضي السوري التي تنظمها لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام والسيد طارق نصر عضو اتحاد الرماية الأحد القادم إلى أن عمل اللجنة كان واضحاً محلياً وعربياً بما قامت به من أنشطة وفعاليات وتكريمات للصحفيين الرياضيين وحتى للداعمين الوطنيين وأن المواطن السوري والعربي شاهد هذا الأداء على الرغم من الظروف الصعبة التي تمرُّ بها سورية ولسنوات تجاوزت الخمس إلا أنَّ إصرار اللجنة  والإدارات التابعة لها والمتعاونة معها أكدت نجاحها في الوطن وحضرت في جميع المحافل الدولية وحازت مقاعد ضمن الاتحادات العربية والقارية.
وتابع د. طعمة قائلاً : " إنني ومن محبتي وتقديري لهذا الأداء الاستثنائي الذي لا يشكل لي غرابة، بل إعجاب، لأنَّ كل سوري وطني مؤمن بالانتصار على أيادي الغدر والإرهاب مؤمن بأنَّ الرياضة حياة، وصحافتها حاجة ماسة، ينشر من خلالها أصحاب أقلامها المفيد والغني، ليظهروا مدافعين أشداء بها ومكافحين حقيقيين عن إبداعاتها، وهم الذين تشابهوا تماماً مع جنودنا البواسل الذين قدموا الشهداء، وكان منهم الجرحى، فوحدة الدم ظهرت مع شهداء الإعلام وجرحاهم، وكان نصيب الصحفيين الرياضيين أن قدموا الشهداء ونالتهم الجراح".
 



عدد المشاهدات: 4342



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى