مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الدكتورة عباس : إرث القائد كاسترو وتاريخه الذي بناه في العلاقات المتميزة بين بلدينا سيظل ممتداً قوياً يدفع هذه العلاقات التي تسير بأفضل أحوالها.

الأحد, 27 تشرين الثاني, 2016


نعت الدكتورة هدية عباس رئيس مجلس الشعب في افتتاح الجلسة الخامسة عشرة من الدورة العادية الثانية

للدور التشريعي الثاني القائد فيديل كاسترو وجاء في كلمة/ الدكتورة عباس / :

الزميلات والزملاء :

بالأمس فقدت الشعوب الحرة أحد قادتها ورمز نضالها الذي أمضى عمره في مناهضة الاستعمار والامبريالية العالمية .. فكان إلى جانب الثائر تشي غيفارا من أبرز قادة التحرر الوطني والاستقلال في القارة الأمريكية في دعم حركات التحرر العربية وكان الصديق المخلص لسورية وللقضية الفلسطينية .

إن إرث القائد كاسترو وتاريخه الذي بناه في العلاقات المتميزة بين بلدينا سيظل ممتداً قوياً يدفع هذه العلاقات التي تسير بأفضل أحوالها في ظل قيادة الرئيس راؤول كاسترو والقيادة الكوبية الحكيمة إلى الأمام .

وكلنا ثقة وأمل بأن الشعب الكوبي الصديق الذي ناصر كاسترو وحمل مشروعه التحرري السيادي الوطني قادر بقيادة الرئيس راؤول كاسترو على  مواصلة مسيرة النضال والبناء ، مسيرة التطوير التي جعلت من كوبا دولة قوية عزيزة .

فلروح المناضل الثوري فيديل نقف باحترام وتقدير وإلى الشعب الكوبي الصديق وقيادته وبرلمانه نتقدم بأحر التعازي القلبية وعميق المواساة .

سيكتب التاريخ أن هناك قائداً عظيماً قاد كوبا في أحلك الظروف الدولية وفي أشد المنعطفات التاريخية فحماها وبناها .. وسيبقى التاريخ المجيد البوصلة التي تهتدي بها الشعوب الحرة المناضلة من أجل الحرية والسيادة والاستقلال .



عدد المشاهدات: 4967



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى