مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب السوري يدعو برلمانات العالم والمجتمع الدولي لوضع حد لجريمة قطع المياه عن دمشق وريفها

الخميس, 26 كانون الثاني, 2017


يواصل الارهابيون في منطقة عين الفيجة في ريف دمشق قطع المياه عن مدينة دمشق وريفها ويهددون بتفجير النبع مما يحرم ملايين المواطنين من المياه باعتبارها عصب الحياة وتعريض حياتهم للخطر.

 إن مجلس الشعب إذ يندد ويرفض هذا السلوك الارهابي ويطالب دول العالم وبرلماناته ومنظمات حقوق الانسان ومنظمة الامم المتحدة ، وفي مقدمتها مجلس الأمن الدولي ، بالضغط بقوة على الدول والحكومات التي تدعم هؤلاء الارهابيين وتساندهم وتغض النظر عن ممارساتهم الارهابية .

وضرورة الاسراع في ممارسة كل أنواع الضغط على هذه المجموعات الارهابية لتسهيل مرور المياه إلى المواطنين والابتعاد عن منابع المياه والتوقف عن الارهاب والابتزاز والتهديد والالتزام بالجهود الدولية المبذولة للقضاء على الارهاب .

إن مجلس الشعب يدرك تمام الادراك حجم المعاناة التي يتعرض لها المواطنون في دمشق وريفها ، جراء الاعمال الارهابية وقيام المسلحين بتلويث وقطع المياه  يدعو برلمانات العالم أيضاً إلى الاسراع في اتخاذ الاجراءات اللازمة لردع الارهابيين ووضع حد لإجرامهم ويحمل الدول والحكومات التي تساند الارهاب وتموله المسؤولية الكاملة عن جريمة قطع المياه وتهديد حياة الناس بالخطر .



عدد المشاهدات: 6249



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى