مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

أعضاء مجلس الشعب عن حلب يلتقون المحافظ

الخميس, 2 شباط, 2017


أبرز ما جاء في مداخلات السادة أعضاء مجلس الشعب في اجتماعهم مع السيد حسين دياب محافظ حلب .

- عضو مجلس الشعب #أميرة_استيفانو طالبت بضرورة تكثيف الدوريات الأمنية في الأحياء المحررة وذلك لمنع حدوث السرقات، خاصة أنه في الآونة الأخيرة حصلت العديد من السرقات في تلك الأحياء.

- عضو مجلس الشعب #فهدمحمدالأمين أشار إلى أهمية دعوة و حث المزارعين على العودة إلى منازلهم في الريف المحرر وحثهم على زراعة أراضيهم و ضرورة تعزيز دور الوحدات الشرطية في الريف من أجل حماية الفلاحين من التجاوزات التي يقوم بها بعض ضعاف النفوس.
- عضو مجلس الشعب #محمد_فواز دعا إلى ضرورة إيجاد صيغة لمراجعة أهالي الموقوفين و منهم من أوقف نتيجة تشابه في الأسماء للأفرع الأمنية ، بأن يحدث مكتب في قيادة الشرطة مثلا يتوجه إليه الأهل للسؤال عن ولدهم ، بدلا من أن يقعوا في أيدي السماسرة و تجار الأزمات.و ضرورة تنظيم أسواق شعبيةواحتواء البسطات بداخلها والتنسيق مع محافظة حماة لصيانة طريق حلب اثريا وفتح النفق الممتد من مدخل حلب باتجاه مشفى الحياة .

عضو مجلس الشعب #منال_الشيخ_أمين طالبت بضرورة تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق خاصة في ظل غلاء الأسعار الذي أصبح يثقل كاهل المواطن في الوقت الذي تغيب فيه الرقابة.

عضو مجلس الشعب #نهى_جانات تحدثت عن ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء في محافظة حلب وتقديم الرعاية لهم، مشيرة إلى أهمية قمع ظاهرة التسول والتشرد التي أصبحت منتشرة في المدينة.

عضو مجلس الشعب #حسين_فرحو كشف عن وجود خلل وفساد في توزيع أسطوانات الغاز المنزلي وعن المزاجية التي يتعامل بها فرع سادكوب بحلب في توزيع أسطوانات الغاز على أحياء المدينة .

عضو مجلس الشعب #فارس_جنيدان أشار إلى انتشار ظاهرة سرقة السيارات في مدينة حلب، مطالباً بوضع حد لها وتكثيف الدوريات الأمنية في الشوارع والأحياء لمنع وقوع مثل هذه الحوادث ومحاسبة المتورطين بها.

عضو مجلس الشعب #زينب_خولا طالبت بضبط عمل مولدات الأمبيرات، إضافة إلى عمل أصحاب صهاريج المياه والتي أصبحت تستغل المواطن وتزيد من أعبائه المالية .

عضو مجلس الشعب #بطرس_مرجانة أكد أن الحياة لن تعود إلى مدينة حلب بالشكل الأمثل إذا لم يتم تأمين الكهرباء خاصة وأن حلب هي عاصمة الصناعة السورية .

عضو مجلس الشعب #جيراير_رئيسيان نوه إلى ضرورة العمل على منح قروض ميسرة للمواطنين الذين تضررت منازلهم جراء اعتداءات الإرهابيين .

عضو مجلس الشعب #يحيى_كعدان أشار إلى أهمية الإسراع بإصلاح المحطة الحرارية أو إمكانية جلب محطات متنقلة ووصلها على الشبكة من أجل تأمين الكهرباء لأبناء حلب.



عدد المشاهدات: 4971



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى