مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مداخلة السيد رئيس مجلس الشعب السوري . أمام الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي في مدينة سان بطرسبورغ

الأربعاء, 18 تشرين الأول, 2017


إن ما جاء على لسان احد المتحدثين من من يدعون التشدق بمحاربة الارهاب وهم صانعوه وداعموه سلاحاً و فكراً و مالاً وعتاداً ، و يقومون في مشافيهم بمداواة جرحى الارهابيين الذين تلطخت ايديهم بدماء الشعب السوري...
و كلما سحق الجيش العربي السوري وحلفاءه الارهاب على الأرض السورية يقومون بتقديم جرعه دعم له عن طريق الاعتداء على اراضينا و خرق مجالنا الجوي في انتهاك صارخ للقوانين والاعراف و المواثيق الدولية..
ان مجلس الشعب في الجمهوريه العربيه السوريه يدين ويستنكر الاعتداء على الأراضي السورية من قبل الكيان الصهيوني و ذلك باطلاقه عدة صواريخ يوم امس الأثنين من داخل الاراضي المحتله على مناطق امنه في ريف دمشق..
ان مثل هذه المحاولات العدوانيه هي اكبر دليل على خوف هذا الكيان المصطنع،من انتصارات الجيش العربي السوري على هذه المجموعات الارهابيه المسلحه وتاكيد جديد على مدى الارتباط العضوي بين هذا الكيان الارهابي العدواني و هذه المجموعات التي تهدف الى نشر الموت و الدمار اينما وجدت .
إننا في مجلس الشعب السوري نؤكد على ضرورة توقف هذا الكيان عن محاولاته اليائسة والمكشوفة للتغطية على هزائم الارهابيين على الأراضي السورية ، وأطلب من زملائي في الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي إدانة هذا العدوان الشائن الذي يشكل خطراً على أمن وسلامة المنطقة .

رئيس مجلس الشعب
الجمهورية العربية السورية
حموده صباغ



عدد المشاهدات: 4888

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى