مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

جمعية الصداقة البرلمانية السورية الأرجنتينية تلتقي القائم بالأعمال روبيرتو دانييل بالارنيو

الأربعاء, 25 تشرين الأول, 2017


التقى أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية السورية الأرجنتينية اليوم القائم بالأعمال السيد /روبيروتو دانييل بالارنيو / في مقر السفارة بدمشق وبحث السادة أعضاء الجمعية خلال اللقاء مع القائم بالأعمال الأرجنتيني العلاقات الثنائية بين سورية والارجنتين وأشاد السادة الأعضاء بالعلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين .

ومن جانبه تحدث القائم بالأعمال السيد/ روبيروتو دانييل بالارنيو/ عن العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبين السوري والأرجنتيني ، منوهاً في حديثه إلى أن الشعب والحكومة في بلاده لا يتابعون ما تبثه وتتداوله وسائل الإعلام الغربية من أخبار تحريضية  على سورية  بل يطلعون على حقيقية تلك الأحداث من خلال تقارير ترسل إليهم من السفارة المعتمدة بدمشق وتنشر عبر وسائل الإعلام الأرجنتينية .

وطالب السادة الأعضاء تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس الشعب السوري والبرلمان الأرجنتيني وذلك من خلال الزيارات المتبادلة فيما بينهما .

كما تطرق المجتمعون الى الأوضاع والمستجدات الميدانية في سورية على ضوء الانتصارات الأخيرة للجيش السوري ، وكان تأكيد على أهمية تضافر الجهود من أجل القضاء على الإرهاب واستعادة الامن والأمان.

وبدورهم تحدث أعضاء الجمعية عن عمل جمعيات الصداقة ومهامها، وأشاروا الى وقوف الأرجنتين الى جانب سوريا في حربها ضد الجماعات الإرهابية.

 


 



عدد المشاهدات: 3857



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى