مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب يلتقي رئيس رابطة المغتربين في نور شوبينغ السويد

الثلاثاء, 14 تشرين الثاني, 2017


التقى اليوم السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب السيد سمير عيسى رئيس رابطه المغتربين في السويد التي تم تأسيسها عام 1988 في مدينه نورشوبينغ السويدية .

حيث رحب السيد حموده صباغ رئيس المجلس بالسيد سمير عيسى وأكد على اهتمام سورية بأبنائها السوريين في المغترب وفتح قلبها لهم والعمل على تذليل مشاكلهم إلى جانب اهميه مشاركتهم في مرحله اعاده الاعمار التي تشهدها سورية ، ولفت السيد حموده صباغ أن سورية بقيادتها الحكيمة ووحدة شعبها وصمود جيشها ستنجح في التخلص من الارهابيين وفرض سيادة القانون وتحقيق الأمان على كل شبر من ارض الوطن الغالي .

من جانبه اكد السيد سمير عيسى على تضامن المغتربين السوريين في السويد مع وطنهم الأم مهد الحضارات ووقوفهم مع القيادة والشعب السوري الصامدين مع الجيش السوري في حربه ضد الارهاب و اعاده الامن والامان الى سورية والمحافظة على وحدة أرضها ، واستعدادهم للمساهمه في عمليه اعاده الاعمار بكامل طاقاتهم الفكرية والمادية .

وفي ختام اللقاء شكر السيد سمير عيسى السيد حموده صباغ رئيس المجلس على استقبالهم ونقل تحيات أبناء الجالية السورية في السويد إلى القيادة السورية والجيش السوري الذين يستمدون منهم الروح المعنوية العالية وتاكيدهم على وقوفهم مع وطنهم الأم سورية .



عدد المشاهدات: 4208



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى