مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

وفد برلماني برازيلي في سورية: تعزيز العلاقات بين البلدين والاطلاع على حقيقة الأوضاع-فيديو

السبت, 6 كانون الثاني, 2018


أكد الدكتور أرليندو شيناليا عضو مجلس النواب البرازيلي عن حزب العمال لدى وصوله إلى سورية على رأس وفد برلماني اليوم أن زيارة الوفد تأتي بهدف تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين الصديقين والاطلاع على حقيقة الأوضاع في سورية.

وقال شيناليا في تصريح للصحفيين عند معبر جديدة يابوس على الحدود السورية اللبنانية:”أن الوفد سيقوم خلال الزيارة بالاطلاع على حقيقة الأوضاع في سورية ونقل ذلك إلى الرأي العام والشعب البرازيلي” معرباً عن أمله بقرب تعافي سورية ونهاية الأزمة التي تمر بها.

وفي تصريح مماثل أشار القائم بالأعمال في السفارة البرازيلية بدمشق اكيليس زلوار إلى عمق ومتانة العلاقات البرازيلية السورية مؤكداً في الوقت ذاته موقف بلاده الداعم لسورية ووحدة أراضيها وقرارها المستقل.

كما أعرب زلوار عن أمله بانتهاء الحرب الإرهابية على سورية وعودة الأوضاع أفضل مما كانت عليه مؤكداً تعاطف وتضامن الشعب البرازيلي مع الشعب السوري في الأزمة التي تمر بها سورية.

من جانبه أوضح رئيس جمعية الصداقة السورية البرازيلية في مجلس الشعب الدكتور بشار يازجي أن زيارة الوفد البرلماني البرازيلي إلى سورية تمثل خطوة جديدة على صعيد تعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية بين سورية والبرازيل.

ويضم الوفد البرلماني البرازيلي إلى جانب شيناليا النائب عن الحزب الديمقراطي كارلوس ميليس والنائب عن الحزب التقدمي ايسبيريديون أمين حلو ونائب رئيس فياراب البرازيل ادواردو فيليسيو الياس.

وكان في استقبال الوفد في قاعة الشرف عند المعبر الحدودي عدد من أعضاء مجلس الشعب.

 



عدد المشاهدات: 5115



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى