مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

منال الشيخ أمين لموقع مجلس الشعب : رغم الظروف القاسية سورية كانت حاضرة جميع المؤتمرات الدولية و لم تتغيب بهدف نقل الصورة الحقيقية لما يجري.

الأحد, 25 آذار, 2018


أكدت عضو مجلس الشعب الأستاذة منال الشيخ أمين لموقع المجلس أهمية المشاركة التي يقوم بها وفد مجلس الشعب بأعمال الجمعية العامة 138 للاتحاد البرلماني الدولي بجنيف ..

وجاءت هذه المشاركة كما عبرت / الشيخ أمين /  بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري بالغوطة الشرقية وبمختلف المحافظات السورية وعلى امتداد سورية .

وكان الهدف أيضاً من مشاركتنا هو نقل حقيقة ما يجري في سورية من أحداث واعتداءات إرهابية من قبل القوى التكفيرية الظلامية التي تحاول النيل من سيادتها واستقلالها، وتعرية الانظمة و المنظمات التي تحاول الايقاع بسورية عبر التدخل المباشر و الغير المباشر في عرقلة عمل الجيش العربي السوري في محاربة الارهاب .. علما ان الجيش بمحاربته الارهاب العالمي فهو يتقاتل نيابة عن جيوش العالم لان الارهاب ليس له مكان او دين فهو سينتقل من سورية الى دول اخرى و هي حقيقة معروفة و لا تحتاج لإثبات ..

و سورية رغم الظروف القاسية حضرت جميع المؤتمرات الدولية و لم تتغيب عن اي منها و هذا دليل واضح يظهر ثبات و قوة الدولة السورية و ايضا مشاركة العالم و المجتمع الدولي القرارات التي تخص مشاكل العالم ..

هذه الاجتماعات الدولية تمثل “فرصة مهمة لتعميق أواصر الصلات البرلمانية بين مجلس الشعب السوري والمجالس النيابية في مختلف الدول ولا سيما أن عددا كبيرا من دول العالم سيشارك في هذه الاجتماعات و الوفد السوري سيشارك بفعالية في كل الاجتماعات و اللجان.

المكتب الصحفي – مجلس الشعب – محمد أنور المصري



عدد المشاهدات: 4758



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى