مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يلتقي السيد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار

الثلاثاء, 29 أيار, 2018


 

قام صباح الْيَوْمَ السيد اللواء محمد ابراهيم الشعار وزير الداخلية يرافقه عدد من كبار ضباط قوى الأمن الداخلي والشرطة بزيارة قاعة الشهداء في مجلس الشعب و قرأوا الفاتحة على ارواح شهداء التاسع والعشرين من أيار وارواح شهداء الوطن.

وكان في استقبال السيد وزير الداخلية وصحبه عدد من أعضاء مكتب المجلس وأعضاء لجنة الأمن الوطني في المجلس وعدد من أعضاء المجلس.

وبعد ذلك التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب السيد اللواء وزير الداخلية وصحبه من السادة كبار ضباط قوى الأمن الداخلي وقدم السيد رئيس المجلس التهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لعيد قوى الأمن الداخلي الذي يصادف في التاسع والعشرين من أيار.

وتناول الحديث خلال اللقاء التضحيات التي قدمها رجال الشرطة وحامية المجلس دفاعاً عن سيادة وكرامة واستقلال سورية في وجه الاحتلال الفرنسي واستذكر الحضور بهذه المناسبة معاني الشهادة والتضحية وبسالة قواتنا المسلحة وقوى الأمن الداخلي والانتصارات التي تحققت على الاٍرهاب وداعميه ومموليه بقيادة السيد الرئيس المفدى بشار الأسد قائد مسيرة الصمود والانتصار.
وقدم السيد رئيس المجلس درع مجلس الشعب الى السيد وزير الداخلية عربون وفاء وامتنان لشهداء حامية المجلس وشهداء قوى الأمن الداخلي.

وفِي تصريح للصحفيين عقب اللقاء أشار اللواء الشعار الى ان وزارة الداخلية تحتفل سنوياً بعيد قوى الأمن الداخلي في التاسع والعشرين من أيار اكباراً وتخليداً للتضحيات التي قدمها ابطال الشرطة والدرك عام 1945 حينما قدموا انموذجاً لقيمة الشهادة والتضحية واليوم يكمل أبناء سورية المسيرة ليبقى الوطن عزيزاً قوياً ومنيعاً.
واستقبل السيد الوزير وصحبه وودعوا بالمراسم المعتادة.



عدد المشاهدات: 3412



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى