مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب لوفد برلماني أوروبي.. سورية ستواصل تصديها لأي مخططات مشبوهة تستهدف وحدتها وسيادتها

الاثنين, 4 حزيران, 2018


أكد رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ أن الأولويات في سورية اليوم تتلخص بالقضاء على ما تبقى من بؤر إرهابية وإرساء المصالحات المحلية وضمان عودة الأهالي إلى المناطق التي هجروا منها جراء الإرهاب وإعادة الإعمار.
وبين رئيس المجلس خلال لقائه اليوم وفدا برلمانيا اوروبيا أن سورية قادرة على الدفاع عن أراضيها وهذا ما أثبتته الوقائع حيث تمكنت سورية شعبا وجيشا وقيادة من إحباط كل المؤامرات التي حيكت ضدها وستواصل تصديها لأي مخططات مشبوهة تستهدف وحدتها وسيادتها خاصة وأنها تكافح الإرهاب نيابة عن العالم أجمع.
كما جدد رئيس المجلس التأكيد على أنه لا يحق لأي جهة خارجية التدخل أو الضغط أو محاولة التأثير في إرادة الشعب السوري.
بدورهم أكد أعضاء الوفد أن زيارتهم إلى سورية فرصة للتعرف على حقيقة ما يجري فيها من أحداث بعيدا عن تضليل وسائل الإعلام الغربية وما تحاول ترويجه لافتين الى ان الاحداث الجارية بينت أن الشعب السوري متمسك بثقافة الحياة وإرادة النصر.
ويضم الوفد كلا من البرلماني الاوروبي اودو فويت ورئيس رابطة الجالية السورية في بلجيكا انطوان قسيس ورئيس التحالف من اجل السلام والحرية في بلجيكا روبرت فيوري ورئيس حزب الامة البلجيكي هارفي فان ليثيم والبرلماني السلوفاكي رئيس حزب سلوفاكيا لنا ماريان كوتلبا والبرلماني الكرواتي زييغو غلاسنوفيك والبرلماني السلوفاكي جان موران .
حضر اللقاء عدد من الساده اعضاء المجلس.



عدد المشاهدات: 3648



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى