مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي عدد من أبناء وبنات الشهداء

الأحد, 19 آب, 2018


استقبل السيد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ في مكتبه مساء أمس عدد من أبناء وبنات الشهداء من محافظة الحسكة من ذوي المواهب المتميزة والمشاركين في المعسكر المركزي الذي تقيمه محافظة دمشق في نادي المحافظة عبر مشروع / بكرة النا / تحت شعار الوفاء لأبطال الجيش العربي السوري وقد رافق الوفد المشرفون السادة والسيدات عبد العزيز فرحان كوني وهبة سعيد الوادعة وروشن الشيخ موسى خضر .

وأكد السيد رئيس مجلس الشعب خلال اللقاء على مكانة الشهيد العظمى لدينا ولدى كل أبناء الشعب العربي السوري وأن هؤلاء الاطفال أمانة مقدسة في أعناقنا فهم أبناء وبنات الشهداء الذين استشهدوا للحفاظ على استقلال سورية وسيادتها وعزتها ووحدة أرضها وشعبها ونحن من بعدهم سنحافظ على هذه المبادئ التي استشهدوا من أجلها مهما كلفنا الثمن وغلت التضحيات .

وأشار السيد حموده صباغ إلى أهمية هذت الفعاليات كونها تعبر عن حرص القائد والفيادة لتكون أكثر قرباً إلى جانب أبناء وبنات شهداء الوطن ةهذا ما تعلمناه من راعي الشهادة والشهداء السيد الرئيس بشار الأسد وعقيلته الفاضلة الذين قدموا كل الدعم والرعاية والاهتمام المستمر لأبناء وبنات الشهداءومتابعتهم بالتفوق والتميز ليكونوا رمزاً لسورية ووفاء للشهداء أنبل من في الدينا وأكرم بني البشر .

من جانبهم شكر المشرفون المرافقون لأبناء وبنات الشهداء السيد رئيس المجلس على استقبالهم وإتاحة الفرصة للقائهم واطلعوه على برنامج المعسكر الهادف إلى تعليم أبناء وبنات الشهداء المهارات الحياتية كما يشمل المعسكر فعاليات متنوعة من الدعم النفسي والاجتماعي وتنمية المهارات إضافة إلى العديد من الدورات والفعاليات الرياضيةوالفنية والترفيهية .

هذا وقد جال الوفد داخل قبة المجلس وقاعة الاجتماعات وقاعة الشهداء واستمعوا لى شرح عن ألية وطبيعة عمل المجلس وأقسامه وتاريخه العريق .

حضر اللقاء السيد رامي صالح أمين سر المجلس … والسيد آلان بكر عضو مجلس الشعب .



عدد المشاهدات: 4489



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى