مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب يشارك في أعمال المؤتمر الثالث والثلاثين الطارئ للاتحاد البرلماني العربي

الأحد, 22 أيار, 2022


شارك مجلس الشعب في أعمال المؤتمر الثالث والثلاثين الطارئ للاتحاد البرلماني العربي الذي عقد تحت عنوان "المسجد الاقصى وجميع المقدسات الاسلامية والمسيحية أولويتنا الأولى"، والذي عقد في القاهرة بتاريخ 21/5/2022.
انطلقت أعمال المؤتمر بكلمات السادة رؤساء المجالس والوفود المشاركة.
وألقى كلمة مجلس الشعب، السيد محمد أكرم العجلاني نائب رئيس المجلس حيث تطرق فيها للحديث عن القضية الفلسطينية مؤكداً على احقية الشعب الفلسطيني بالدفاع عن حقوقه المشروعة والتمسك بأرضه وترابه، كما ندد بانتهاكات الكيان الصهيوني المحتل الارهابية واعتداءاته المتواصلة والمتكررة على الشعب الفلسطيني واستباحه للمقدسات الاسلامية والمسيحية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، معتبراً ان الدفاع عنها واجب وأولوية ولا يمكن الرجوع عنها.
وتوجه بالتحية للشعب الفلسطيني الصامد مؤكداً على دعم سورية التام شعباً وجيشاً بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد؛ له في مواجهة الاعتداءات المتكررة من قبل قطعان المستوطنين وجنود كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب، ومشدداُ على ثبات الموقف السوري الداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها قضيتنا المركزية الأولى، بالرغم من كل ما تتعرض له سورية من ضغوط وحروب وحصارات من قوى الشر والعدوان والإرهاب العالمي بسبب مواقفها الداعمة لقضايانا العادلة.
وفي نهاية المؤتمر أقر المجتمعون البيان الختامي.
مثّل مجلس الشعب في حضور المؤتمر السادة: محمد أكرم العجلاني نائب رئيس المجلس - ايمن بلال - محمد قاسم حمادة - حكمت سلام، أعضاء المجلس.


عدد المشاهدات: 875



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى