مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب يشارك في ورشة عمل لمناهضة العنف الأسري

الخميس, 16 حزيران, 2022


شارك مجلس الشعب على مدى يومي الأربعاء والخميس 15 و 16 حزيران بفعاليات ورشة عمل لمناهضة العنف الأسري، والتي عقدتها الهيئة السورية لشؤون الأسرة والسكان بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، بهدف التعريف بخدمات وحدة حماية الأسرة في محافظات (دمشق وريفها ودرعا والسويداء والقنيطرة) وذلك في فندق الداما روز بدمشق.
حيث مثل مجلس الشعب عدد من السادة الأعضاء في أول يوم من أعمال الورشة عن محافظتي دمشق وريفها وهم: مصطفى ليلا وماري بيطار ومحمد خالد الشويكي وبشرى زريقة ومحمد بخيت وحكمت العزب ومحمد مناف العقاد وباسمة الشاطر وعامر عبيد ونهى محايري.
وفي اليوم الثاني شارك في الورشة عن محافظات درعاو السويداء والقنيطرة الأعضاء السادة: فايزة العذبة مراقب مجلس الشعب وأحمد السويدان وشكري الجندي ومناف فلاح وعبد الناصر الحريري.
حيث أثنى السادة أعضاء مجلس الشعب على الجهود التي تقوم بها الهيئة في العمل على حماية الأسرة والحفاظ عليها مبينين دور المؤسسات المعنية في تعزيز فكرة بناء الأسرة النوعية التي تعد نواة المجتمع بالاستناد إلى عدد من المفاهيم والمهارات التربوية المترافقة مع منظومات القيم الاجتماعية السائدة لتعزيز فكرة التجانس الأسري والمساواة بين أفراد المجتمع .


عدد المشاهدات: 800



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى