مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ يلتقي باسيوك ويؤكد على عمق ومتانة العلاقات التي تجمع بين سورية وروسيا

الأحد, 10 آذار, 2024


التقى السيد رئيس مجلس الشعب السيد باسيوك ك.ف عضو مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية يرافقه السيد لؤي يوسف رئيس مجلس الأعمال الروسي - السوري .
حيث أكد السيد رئيس المجلس على متانة وعمق العلاقات السورية الروسية وتطورها في المجالات كافة، كما شدد على ضرورة الاستمرار في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والاستفادة من الخبرات المتبادلة وتضافر الجهود المشتركة ولاسيما على المستوى البرلماني.
وثمن السيد رئيس المجلس مواقف روسيا الداعمة لسورية خلال حربها على الإرهاب، مشيراً أن سوريا وروسيا تواجهان عدواً واحداً وتخوضان معركة واحدة في سبيل القضاء على الإرهاب، وأكد إننا متجهين نحو النصر النهائي بفضل صمود شعبنا السوري الوفي وتضحيات شهدائنا الأطهار وبطولات رجال جيشنا العربي السوري البطل وحكمة وتبصر قائد سورية السيد الرئيس بشار الأسد.
من جانبه أكد السيد باسيوك أن وروسيا تهتم بتطوير العلاقات مع الجمهورية العربية السورية في مختلف المجالات ولا سيما البرلمانية منها مشيراً إلى أهمية تبادل الخبرات والزيارات بين برلماني البلدين الصديقين إضافة إلى تنسيق وتوحيد المواقف في المحافل والمؤتمرات البرلمانية الدولية.
حضر اللقاء عدد من السيدات والسادة أعضاء مكتب المجلس ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية الروسية في مجلس الشعب.


عدد المشاهدات: 660



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى