مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

مكتب لجنة الصداقة البرلمانية السورية - الكورية الديمقراطية تلتقي السفير الكوري بدمشق


عقد مكتب لجنة الصداقة البرلمانية السورية - الكورية الديمقراطية وعدد من السادة أعضاء اللجنة صباح اليوم الاثنين الواقع في 14/6/2021 اجتماعاً مع سفير كوريا الديمقراطية الشعبية بدمشق السيد مونغ جونغ نام .
حيث أكد السيد خالد شبيب رئيس لجنة الصداقة أن العلاقات التي تربط سورية بكوريا الديمقراطية تمتد لسنين طويلة أرسى دعائمها القائد المؤسس حافظ الأسد والرئيس كيم ايل سونغ والقائد كيم جونغ إل واستمرت وتوطدت علاقات الصداقة والتعاون في ظل قيادة السيد الرئيس بشار الأسد والسيد الرئيس كيم جونغ أون ، حيث ثمن أعضاء اللجنة مواقف كوريا الديمقراطية في دعم كافة القضايا العادلة في العالم ودعم سورية ، لافتين إلى ضرورة تكثيف الزيارات البرلمانية والتشاور في اطار تعزيز أواصر الصداقة والأخوة والاستمرار في دعم وتطوير العلاقات البرلمانية الثنائية والاستفادة من الخبرات بين المجلسين الصديقين .
من جانبه أكد سفير كوريا الديمقراطية الشعبية بدمشق السيد مونغ جونغ نام أن العلاقات بين سورية وكوريا مميزة ومبنية على المبادئ والأخلاق وأن حكومة بلاده تدعم بثبات مواقف سورية حكومة وجيشاً وشعباً في نضالها العادل الرامي الى حماية سيادة البلاد وامنها ووحدة أراضيها .
وأشار إلى أن النجاح الكبير المتمثل بالفوز العظيم للسيد الرئيس بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية والذي يعكس انتصار إرادة الشعب السوري ، لافتاً أن مباركة السيد رئيس كوريا الديمقراطية تدل على عمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية القائمة بين البلدين.
وأشار السيد السفير إلى تقديرهم لجهود السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب في العمل على توطيد وتعزيز العلاقات بين البرلمانين الصديقين .


عدد المشاهدات: 415



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى