مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

مهند الحاج علي ضيف سبوتنيك

السبت, 30 آذار, 2019


أشار عضو لجنة الأمن الوطني في مجلس الشعب السوري، مهند الحاج علي، إلى أن "الاعتداء الإسرائيلي على شمال حلب، لم يكن الأول من نوعه من جانب العدو الإسرائيلي، إذ سبقه اعتداءات متكررة من هذا القبيل".

وأرجع الحاج، عبر أثير برنامج "عالم سبوتنيك"، "مثل هذا الهجوم إلى خوف الكيان الصهيوني من توسع منظومة إس 300 الروسية في الأراضي السورية، فمثل هذه الهجمات هي من قبيل جس النبض للقوات العسكرية السورية من منطقة إلى أخرى، ليعرف أماكن انتشارها وقوتها، ومدى قدرة الضباط السوريين على تشغيلها".
وأضاف الحاج: "أما سياسيا، فهي محاولة من الضغط من جانب الولايات المتحدة، بعدما خرجت مهزومة من سوريا خاصة من الشمال السوري، بعد عدة جلسات تفاوضية مع قوات قسد، فهو نوع من الضغط عبر إسرائيل لتقوية جانب هذه القوات وتقوية جبهة النصرة في إدلب، ورفع معنوياتها ضد الجيش السوري".
وأكد عضو لجنة الأمن الوطني في مجلس الشعب السوري، أن "سوريا ترد باستمرار على مثل هذه الهجمات، بدليل أنها لم توقع ضحايا، فضلا عن كسر أذرع الكيان الصهيوني والولايات المتحدة من خلال القضاء على تلك الجماعات الإرهابية التي يدعمونها"، مشيرا إلى "أننا نعرف في سوريا أن نتنياهو يهرب من أزماته السياسية وقضايا الفساد إلى الأمام، عن طريق اصطناع حروب وهمية".



عدد المشاهدات: 4748

طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى