مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يلتقي تركي محمود البوسعيدي السفير المفوض وفوق العادة لسلطنة عمان في دمشق والوفد المرافق له .

الخميس, 26 تشرين الثاني, 2020


استقبل السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب السيد تركي محمود البوسعيدي السفير المفوض وفوق العادة لسلطنة عمان في دمشق والوفد المرافق له .

حيث أكد السيد رئيس المجلس خلال اللقاء على متانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين مثمناً مواقف السلطنة تجاه سورية قيادةً وشعباً والذي يدل على صوابية الرؤيا باعتبار أن العروبة مبدأ وانتماء وتاريخ حضاري مشترك.
وأشار السيد رئيس المجلس إلى أهمية دعم وتعزيز الزيارات وتبادل الخبرات وتطوير العلاقات البرلمانية بين البلدين لما فيه خير المجلسين والشعبين الشقيقين .
وأكد السيد رئيس المجلس أن تضحيات رجال جيشنا البواسل في التصدي للإرهاب وداعميه حقق النصر تلو النصر وصولا ألى النصر النهائي على قوى الشر والعدوان والإرهاب وذلك بفضل حكمة وشجاعة وتبصر السيد الرئيس المفدى بشار الأسد .

من جانبه أكد السيد السفير على استقلالية القرار السيادي للسلطنة لافتاً إلى عدم إغلاق البعثات الدبلوماسية في سورية بالرغم من الحرب والحصار وجائحة كورونا مؤكداً وقوف السلطنة قيادة وشعباً إلى جانب الشعب السوري الشقيق مشيراً إلى أهمية تفعيل الزيارات المتبادلة بشكل اكبر والمساهمة في عملية إعادة الإعمار من خلال تطوير العلاقات الاقتصادية والنقل .

حضر اللقاء السيد محمد أكرم العجلاني نائب رئيس مجلس الشعب والسيد محمد سليمان الأبرش والسيدة فايزة العذبة مراقبا المجلس .



عدد المشاهدات: 2341



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى