مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يلتقي السفير الايراني بدمشق

الخميس, 14 كانون الثاني, 2021


السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يستقبل سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية في دمشق السيد جواد ترك أبادي.
حيث وجه السفير الإيراني خلال اللقاء الدعوة للسيد رئيس مجلس الشعب للمشاركة في الندوة الحوارية الافتراضية التي يقيمها مجلس الشورى الإسلامي في إطار الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني ومطالبه وحقوقه المشروعة.
من جانبه عبر السيد رئيس المجلس عن سعادته في تلبية الدعوة والمشاركة الفعالة في المؤتمر مؤكداً أن فلسطين في قلب كل سوري وقلب قائد سورية السيد الرئيس بشار الأسد، مشدداً على أنه لا تراجع ولا مساومة على مسألة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
وأكد السيد رئيس المجلس أن الصراع مع العدو الصهيوني هو صراع وجود وليس صراع حدود لافتاَ إلى أن كل الحرب على سورية هي لمصلحة هذا الكيان الغاصب لتقويته وفرض هيمنته على المنطقة.
وأضاف السيد رئيس المجلس أننا في سورية نقدر مواقف الأشقاء الإيرانيين ومساندتهم لسورية مؤكداً على عمق ومتانة العلاقات المتجذرة بين البلدين واستمراريتها حتى تحقيق النصر النهائي على قوى الشر والعدوان.
وعبر السيد رئيس مجلس الشعب عن شكره للجمهورية الإسلامية الايرانية على تنظيم هذا المؤتمر في هذا الوقت الحساس والهام والمفصلي منوها بأهمية المواقف المشتركة والواضحة للشعبين الشقيقين السوري والايراني ومشيراً إلى أن كل أنواع الحروب والحصارات التي تشن على البلدين هي نتيجة هذه المواقف.
من جهته أكد السيد جواد ترك أبادي على متانة وعمق العلاقات الأخوية بين الجمهورية العربية السورية والجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي أثمرت انتصاراً لقضايا البلدين المحقة.
وشدد السفير الإيراني على أهمية العلاقات وتعاظمها بين البلدين خاصة في هذه المرحلة المفصلية لفضح أعداء البلدين الذين يتشدقون بالحرية والديمقراطية.
حضر اللقاء السيد محمد أكرم العجلاني نائب رئيس مجلس الشعب والسيدة فايزة العذبة مراقب المجلس.


عدد المشاهدات: 1405



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى