مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب يشارك بمؤتمر اللجنة الدائمة للديمقراطية وحقوق الانسان الذي ينظمه الاتحاد البرلماني الدولي بشكل افتراضي وعبر شبكة الانترنت.

الأربعاء, 19 أيار, 2021


شارك مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية بمؤتمر اللجنة الدائمة للديمقراطية وحقوق الانسان الذي ينظمه الاتحاد البرلماني الدولي بشكل افتراضي وعبر شبكة الانترنت.
مثل مجلس الشعب كل من السادة سلوم سلوم أمين سر مجلس الشعب والسيد عاطف الزيبق والسيدة مجد أبو زيدان.
تناول المؤتمر في جلسته موضوع الاستغلال الجنسي للأطفال عبر الانترنت.
حيث أكد الوفد السوري المشارك في كلمة له على ان العقوبات الظالمة وجائحة كورونا فرضت اثارا سلبية على الشعب السوري.
كما طالب السادة أعضاء الوفد بضرورة التشدد في القوانين الوطنية فيما يخص استخدام الانترنت حتى لايتم استغلال الأطفال جنسياً وتكثيف الرقابة من قبل الحكومات على استخدام الانترنت لجهة عدم فسح المجال أمام المستغلين للايقاع بالاطفال وخاصة في ظل جائحة كورونا التي فرضت على الأطفال الانعزال والجلوس في المنزل أضافة أن أمكانية استخدام الانترنت متاح بشكل كبير ،وطالب أعضاء الوفد بوضع برامج تقدم للاطفال كل ما هو جيد ومفيد لهم.
وفي ختام كلمة الوفد السوري المشارك اشاروا انه في سورية يوجد قانون خاص يعاقب على اساءة استخدام الانترنت واستغلاله في الاساءة للاخرين والعمل مستمر على التطوير والتقدم في هذا المجال رغم العقوبات احادية الجانب الظالمة والجائرة التي تمنع وصول التكنولوجيا المتقدمة الى سورية لتحقيق مستوى عالي من الرقابة.
 


عدد المشاهدات: 1360



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى