مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ يستقبل وفداً من مجلس النواب العراقي

الاثنين, 24 أيار, 2021


التقى رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ وفداً من مجلس النواب العراقي برئاسة السيد كاطع الركابي عضو مجلس النواب العراقي والوفد المرافق له
أكد السيد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ خلال لقائه اليوم وفداً من مجلس النواب العراقي عمق العلاقات السورية العراقية منوهاً بتميز العلاقة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.
وأعرب السيد رئيس المجلس عن تقديره لتلبية مجلس النواب العراقي الدعوة الموجهة له لمواكبة عملية الانتخابات الرئاسية والاطلاع على مجريات سيرها في السادس والعشرين من الشهر الجاري داعياً إلى الاستمرار في تطوير العلاقات البرلمانية السورية العراقية والدفع بها قدما إلى الأمام لتحقيق ما يصبو له الشعبان الشقيقان.
من جانبه أكد رئيس الوفد عضو مجلس النواب العراقي السيد كاطع الركابي موقف بلاده الثابت في دعم سورية وسيادتها ووحدة أراضيها مشيراً إلى أن الانتخابات الرئاسية السورية تمثل انتصاراً لإرادة الشعب السوري ودليلاً على قدرته على تجاوز جميع المحن والصعاب مبيناً أهمية تعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية وتبادل الزيارات بين مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية ومجلس النواب في الجمهورية العراقية .
حضر اللقاء عدد من السادة أعضاء مكتب مجلس الشعب وعدد من أعضاء مكتب وأعضاء لجنة الاخوة البرلمانية السورية العراقية وأعضاء الوفد البرلماني العراقي والقائم بالأعمال في السفارة العراقية بدمشق السيد ياسين الحجيمي..


عدد المشاهدات: 1352



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى