مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

لماذا يقف "أردوغان" ضدّ الاتفاق "الاماراتي - الاسرائيليّ"؟!!..خالد العبود

السبت, 15 آب, 2020


-موقف "أردوغان" من اتفاق "الامارات" مع كيان الاحتلال، يضعنا أمام معنى جديد من القوادة واللصوصيّة السياسيّة، ففي الآن الذي يقيم "أردوغان" علاقات كاملة مع كيان الاحتلال، يرفض أن تقوم "الامارات" بهذه العلاقات!!..

-لكن ما سرّ هذا الموقف الذي يقوم به "أردوغان"، طبعاً "اردوغان" لا يخشى على حقوق الفلسطينيين، ولا على ضياع القضية الفلسطينية، ولو كان الأمر كذلك، لقام بقطع علاقاته مع هذا الكيان ومنذ سنوات عديدة..

-سرّ موقف "اردوغان" في أنّه ينتمي للخطّ "الأخوانيّ"، الذي يتسابق مع الخطّ "الوهابيّ"، على الفوز بخدمة المشروع الأمريكيّ - الصهيونيّ في المنطقة، ويعتقد "أردوغان" أنّ أيّ تقاربٍ "وهابيّ" مع كيان الاحتلال، سيكون على حساب الخدمات التي يتطلّع إليها النسق "الأخوانيّ"، خدمة لذات المشروع!!!..

-إنّ "نجاح الامارات" في أن تكون رئيسيّة في خدمة المشروع الامريكيّ - الصهيونيّ على مستوى المنطقة، يعني نجاح النسق "السعوديّ" بالتموضع أكثر خدمة للمشروع الأمريكيّ - الصهيونيّ، وهذا يساهم في نجاح الدور "الوهابيّ"، على حساب الدور "الأخوانيّ"، الذي يتطلع إليه كلّ من النظام التركيّ ونظام خيمة "قطر"!!..

-وهو بالضبط ما يحاول "أردوغان" أن يمنعه، ولو استدعى الأمر أن يستعمل كلّ أشكال القوادة والعهر واللصوصيّة التي يتقنها جيّداً..

#خالد_العبود..



عدد المشاهدات: 507

طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى