مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

جمال رابعة ضيف موقع رأي اليوم

الأربعاء, 9 تشرين الثاني, 2016


اكد عضو مجلس الشعب السوري جمال رابعة في تصريح خاص لـ”رأي اليوم” أنه إبان ما أعلنت عنه واشنطن  من خيارات عسكرية ضد الجيش العربي السوري، فإننا لم نكن نخشى هذه التهديدات لأننا نؤمن بما تصوغه الدولة السورية في اطار التحالف مع الدول العظمى والاقليمية الوازنة في المنطقة والتي لايمكن أن تتخلى عنا، لأنها تدرك طبيعة المعركة وأنها تخوض ذات المواجهة وينتظرها ذات الاستهداف فيما لو سقطت الدولة السورية.

وأضاف المهندس رابعة: أنه لا زال في حوزتنا الكثير من الأسلحة الاستراتيجية التي ستفاجئ الجميع فيما لو تعرضنا لعدوان مباشر، مردفاً : إن المعركة كبرى والمواجهات المباشرة لم يحن وقتها الآن، عندها فقط سيعلم القاصي والداني قدرات الجيش العربي السوري ودفاعاته الجوية وآثارها , وهو اليوم الموعود الذي ننتظره.

وتابع رابعة أن كل المساعي التركية لاقامة شريط حدودي او مناطق عازلة وحتى المساعي الكردية المدعومة أميركياً واسرائيلياً  لاقامة مايسمى بالفدرالية لن نسمح به على الاطلاق و الشعب السوري بكل مكوناته يرفضها جملة و تفصيلا.

وفيما يتعلق بجبهة حلب أكد رابعة ان الجيش العربي السوري وحلفائه أخذوا قرار الحسم في المدينة إلى غير رجعة وتحريرها من الجماعات المسلحة مسألة وقت فقط،لجهة أن معركة حلب رسما” للوقائع الإستراتيجية والسياسية والميدانية على كل الأرض السورية.



عدد المشاهدات: 4873

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى