مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

محمد فواز ضيف وطني برس

الأحد, 18 تشرين الثاني, 2018


أكد عضو مجلس الشعب السوري النائب محمد فواز أن تركيا الجارة الجائرة حشدت و ما زالت تدفع بقواتها لخوض معركة شرق نهر الفرات بسورية.

النائب السوري و في حوار خاص لموقع وطني برس أكد أن تصريحات العثماني أردوغان تدل على جديته بفتح معركة شرق الفرات، و التي لن تكون نزهة بالنسبة له مع رجحان كفته العسكرية .

و شدد عضو مجلس الشعب أننا في سورية و على لسان القيادة السورية بأننا نتعامل مع القوات التركية المتواجدة على أراضينا كقوة غازية، و لنا حق الدفاع و الرد حسب مصلحتنا الوطنية .

و فيما يخص الوضع الميداني في إدلب و ما حولها، قال النائب السوري : أعتقد بأننا ذاهبون للتسوية السياسية في إدلب حفاظا على اتفاق سوتشي و احتراما للدول الضامنة ، علما أن العدو يرغب بفتح هذه المعركة لينفذ السيناريوهات التي جهد منذ أشهر على إعدادها مثل ذريعة الكيماوي ليتثنى للدول الراعية للإرهاب التدخل عسكريا في ادلب لحماية رعاياها و أذرعها الموجودة هناك .

الأستاذ “محمد فواز” علّق على الأنباء المتداولة عن احتمال انسحاب أمريكا من سورية، حيث قال : أعتقد بأن خروج أميركا من المنطقة بات وشيكا، و بالتالي يجب عليها إفراغ مستودعات ذخيرتها المدفوع قيمتها خليجيا، و بالتالي تقوم بصب وابل قذائفها على السكان في ريف دير الزور و الرقة و لتزيد تكلفة إعادة الإعمار على الدولة السورية .



عدد المشاهدات: 1928

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى